المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تطهير 5 مواقع إستراتيحية بـ"نهم" من سيطرة المرتزقة في اليمن

السبت 11/فبراير/2017 - 05:36 م
نهى نجم
طباعة
تمكنت وحدات الجيش اليمني واللجان، من تطهير 5 مواقع إستراتيجية بسلسلة جبال المدفون والمنارة بـ"ـنهم"، وأسفرت عن أعدادًا كبيرة من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، وذلك وفق ما أشار إليه مصدر عسكري يمني في وسائل إعلامية.

وشنت القوات اليمنية هجوما واسعا على مواقع للمرتزقة بمنطقة المريحات، وأوقعت عشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم، وقتل عدد من مرتزقة العدوان بهجوم نوعي للقوات اليمنية على مواقع للمرتزقة بأطراف جبال يام بـ" نهم".

وتشهد جبهة "نهم" انهيارات كبيرة في صفوف المرتزقة، بعد تمكن القوات اليمنية خلال الأيام الماضية من تطهير مساحات واسعة، وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads