المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجله رجل أعمال تطلب الخلع من زوجها لخيانتها مع خادمة وتحرشه بصديقاتها

السبت 11/فبراير/2017 - 07:33 م
طباعة
أقامت "عفاف.ع. ا" 33 عاما، نجله رجل أعمال دعوى خلع ضد زوجها "أحمد.ع. ا" 38 عاما، مهندس بإحدى شركات والدها لاكتشافها خيانته.

وقالت الزوجة في دعواها التي حملت رقم 8006 لسنة 2017، أنها اكتشفت خيانته مع الخادمة، ولم تكن المرة الأولى، وأشارت إنها تزوجت منذ 5 سنوات، وكان يعمل في إحدى شركات والدها مهندسًا، وعاشت معه حتى أنجبت طفلين "هدى وهاني"، وبعد فترة لاحظت تغيرات في سلوكه وكلما تأتى بخادمة لتساعدها في البيت يخونها معها.

ووفق ما حاء بعريضة الدعوي،: كان يحاول دومًا التحرش بصديقاتها مما جعلها تحرم على نفسها وعلى صديقاتها زيارتها إلا إذا كان مسافرًا، وأمام تحرشات الزوج وسلوكه السيئ طفح كيل الزوجة حتى فوجئت بالكارثة الكبرى،أنه استغل عدم وجودها بالمنزل ومرض والدتها المريضة، وطلب إحدى الخادمات ليخونها، في الوقت الذي كان شقيق الخادمة يراقبها بعد شكه في سلوكها وتتبعها حتى وقعت عيناه عليه في أحضان الزوج، وهم بقتلهما إلا أن حارس الفيلا سمع صوت الصراخ ومنعه من قتل الزوج، وتعدى شقيق الخادمة على الزوج بالضرب المبرح، وأضافت أن تلك الوقائع تسببت في فضيحة مدوية لها وأولادها، إلى أن قررت الخلع حفاظًا على كرامتها وتركت المنزل".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads