المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المشدد 7 سنوات لشخص أطلق أعيرة نارية على جاره بالسلام

الأحد 12/فبراير/2017 - 03:44 م
شربات عبد الحي
طباعة
أمرت الدائرة 14 جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأحد، بمعاقبة المتهم "محمد عزت"، بالسجن المشدد 7 سنوات، لاتهامه بالشروع في قتل المجني عليه "عبد المقصود أحمد"، بسبب خلافات الجيرة بمنطقة السلام.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد السميع شرف الدين، وعضوية المستشارين عادل سيد جبر وهاني فايز، وأمانة سر أشرف صلاح وجاد كنعان.

وكشفت التحقيقات أن المتهم محمد عزت، عاطل، شرع في قتل المجني عليه عبد المقصود، مكوجي، بعدما نشبت مشاجرة بينهم بسبب لهو الأطفال، بعدما اعتدى نجل الأول على ابن الضحية، خلال لعبهما في أحد الشوارع بمنطقة السلام.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليه ذهب لمعاتبة المتهم على الاعتداء على نجله الصغير فنشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بتدخل الجيران مع توعد من المتهم بتأديب الضحية.

وتبين من أقوال الشاهد عبد المقصود أحمد، مكوجي، أنه حال وقوفه بالطريق العام فوجئ بقيام المتهم بإطلاق عيار ناري "فرد خرطوش" تجاهه، قاصدًا إزهاق روحه، ما تسبب في إصابته بعينه وإحداث عاهة مستديمة بفقده الإبصار، وهو ما أكدته التحريات.

وكشف تقرير الطب الشرعي أن الإصابات التي لحقت بعين المجني عليه جاءت من مقذوفات لعيار ناري وهي جائزة الحدوث على النحو الوارد بالتحقيقات، وأنها تسببت في فقد الضحية الإبصار بالعين اليسرى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads