المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أوقاف الوادي الجديد" تعتمد 32 ألف جنيه للحالات الأكثر احتياجا

الأحد 12/فبراير/2017 - 05:13 م
محمد حجى
طباعة
اعتمد الدكتور محمد محمود بخيت، وكيل وزارة أوقاف الوادي الجديد، اليوم الأحد، 32 ألف جنيه للمواطنين الأكثر احتياجًا، والحالات الأولى بالرعاية ضمن مشروع رعاية الفقراء بالمحافظة.

كانت مديرية الأوقاف أعلنت عن دعمها للحالات الأكثر احتياجًا ومساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة من خلال استقبالها لأبحاث يتم إعدادها من قبل مديرية التضامن ومديرية الزراعة ليثبت من خلالها المواطن أنه لا يتقاضى معاش أو مرتب يزيد عن 1200 جنيه أو امتلاكه لأطيان زراعية.

وطالبت إدارة البر والخيرات بالمديرية، المواطنين الذين تقدموا بأبحاثهم للإدارة التوجه إلى أقرب مكتب بريد لصرف مستحقاتهم المالية بنظام الفيزا كارد.

من جانبه أكد وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، أن المديرية خصصت النصيب الأكبر من الإعانات هذا الشهر للمرآة المعيلة، وبنسبة تزيد عن 80%، مشيرًا إلى أن مديرية الأوقاف تساهم بشكل كبير في مساعدة المحتاجين ورعايتهم، والتي تعتبر من أولويات المديرية الرئيسية لخدمة المحتاجين والمعوزين؛ سواء كانوا يتامى أم أرامل أم فقراء، ولذلك تقدم لهم العديد من البرامج التي تعينهم قدر الإمكان على مواجهة مصاعب الحياة لتوفير احتياجاتهم الضرورية من خلال المعونات المادية التي توفرها ادارة البر بالمديرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads