المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبراج اليوم.. للرجل الثوري.. تعيش فترة متوترة تؤثر على حالتك المزاجية

الإثنين 13/فبراير/2017 - 10:20 ص
نهى نجم
طباعة
توقعات علماء الفلك، اليوم الإثنين 13 فبراير 2017، لرجل برج الثور على كافة الأصعدة.

الصعيد العام

يعيش فترة متوترة فى عمله تؤثر على حالته المزاجية وتعرضه لكثير من الضغوط النفسية التي تتطلب منه أن يكون أكثر حكمة وهدوءًا، حتى يمر من هذه الفترة بأقل خسائر ممكنة.

الصعيد المهني

اليوم ستتغير وجهة نظرك عن بعض الزملاء الذين أعطيتهم ثقة كبيرة من قبل، ربما تكون المواقف صدامية اليوم لكنها حتمًا ستكشف لك كثيرًا من الحقائق فكن أكثر هدوءًا.

الصعيد العاطفي

يبدو أن اليوم سيشهد تغير أيضًا على المستوى العاطفى فبعد أجواء التوتر بينك وبين الحبيبة، ستشهد الأوضاع بينكم كثيرًا من الهدوء والسكينة خاصة بعد المفاجئات السارة التى تجهزها لك الشريكة.

الصعيد الصحي

ظروف العمل المتوترة تجبرك على أخذ قسط من الراحة، خاصة إنك تحتاج إلى التفكير بشكل هادئ بعيدًا عن الأجواء المضطربة، وربما يكون السفر الحل الأمثل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads