المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"السوبر" يثير الفتنة في الإعلام.. عمرو أديب يسخر من "غالي".. و"الشاطر" يرد

الإثنين 13/فبراير/2017 - 03:49 م
سليمان السيد
طباعة
توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بكأس السوبر المصري، بعدما فاز على غريمه التقليدي النادي الأهلي، بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكانت هذه المباراة، بمثابة احتفالية بين الناديين، خاصة بعد الجهد الذي بذله اللاعبين الدوليين مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية.
وشهد اللقاء، منظر حضاري بين الجماهير، وكان الالتزام هي السمة الغالبة على جماهير قطبي الكرة الأهلي والزمالك، ولكن يبدو أن المنافسة والصراع انتقل إلى وسائل الإعلام، والذي شهد تلاشق بالكلام بين بعض الإعلاميين، وبالتأكيد يثير ذلك الجماهير ويزيد من الاحتقان.
ويستعرض "المواطن" ما قاله بعض الإعلاميين بعد مباراة السوبر
عمرو أديب يسخر من "غالي"
سخر الإعلامى عمرو أديب، والمعروف بإنتمائه لنادي الزمالك، من كرة حسام غالى، قائد الأهلى، التى أهدرها بعيدًا عن مرمى محمود عبدالرحيم "جنش"، حارس مرمى الأبيض، فى نهائى السوبر الذى أقيم بالإمارات.
وقال "أديب" عبر برنامجه:"كورة كابتن حسام وصلت من أبو ظبي، يعني أنا قولتك ترميها جامد كدا، واللي عاوز الكرة يجي يخدها، وممكن أعمل عليها مزاد لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال".
"الشاطر" يرد على سخرية عمرو أديب
رد إسلام الشاطر، نجم النادي الأهلي السابق، ومقدم برنامج "ملعب الشاطر" على قناة المحور، مشيرًا إلى أن ما قام به عمرو أديب، ماهو إلا استفزاز للجماهير، ويجعل هناك تعصب بينهم.
وقال "الشاطر":"ممكن أنا برده كنت هجيب كرة كوفي اللي ضاعت في مباراة السوبر العام الماضي، وأعمل زي عمرو أديب، ولكن يجب علينا ألا نفتعل أزمات بين الجماهير".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads