المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أهم الأخبار الفنية لمنتصف اليوم الاثنين

الإثنين 13/فبراير/2017 - 04:44 م
احمد مصطفى
طباعة
"أبو الليف" يكشف عن بدء تصوير مشاهده في "اللجنة"
تعاقد المطرب نادر أبو الليف، على بطولة فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "اللجنة"، والذي من المحتمل عرضة في موسم صيف 2017.

وقال "أبو الليف" في تصريح خاص لـ"المواطن": "إنه سيبدأ تصوير مشاهده في الفيلم خلال الأسبوع المقبل، مشيرًا أن الفيلم من بطولة عدد النجوم، ومن تأليف صنع الله إبراهيم، ومن إخراج شادي جورج.

تعرف على الفائز بجائزة "أفضل ألبوم كوميدي" بالـ"جرامي"
فاز ألبوم "Talking For Clapping" بجائزة أفضل ألبوم كوميدي في حفل توزيع جوائز الـ"جرامي" مساء أمس الأحد، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.


يذكر أن "الجرامي" هي أحد أهم الجوائز الموسيقية السنوية الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقام حفل توزيع جوائز الجرامي في فبراير من كل عام، وهو يشبه إلى حد بعيد حفل توزيع جوائز الأوسكار.

بعد انفصالهم بشهرين.. جينيفر لوبيز تعلن موقفها من "دريك" بحفل "الجرامي"
أعلنت المغنية الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز، عن موقفها من مغني الراب الشهير "دريك"، مساء أمس الأحد، بحفل توزيع جوائز "الجرامي"، وذلك بعدما انفصلا في مطلع العام الجاري.

وقالت "لوبيز" أنها تكن الكثير من المشاعر الجميلة لدريك، ولا تكرهه أبدًا، كما أنها قضت معه وقت ممتع للغاية عندما كانا يتواعدان، قائلة أنه مغني راب رائع ويستحق كل ما هو جميل.

خالد النبوي يستكمل تصوير "واحة الغروب"
يستكمل الفنان خالد النبوي، صباح اليوم الإثنين، تصوير باقي مشاهده في مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "واحة الغروب"، والذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

انتقل صباح اليوم "النبوي" وفريق عمل المسلسل لصحراء الفيوم، لتصوير بعض من مشاهد في المسلسل، تدور الأحداث عن قصة ضابط البوليس المصري "محمود عبد الظاهر" الذي يتم نقله إلى واحة سيوة؛ بعد أن اتهم بممارسته لبعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني، فيتوجه إلى هناك مصطحبا معه زوجته الأجنبية "كاثرين" الشغوفة بالآثار المصرية، حيث يبدآن تجربة جديدة يُمزج فيها الماضي بالحاضر، والشرق بالغرب على المستويين الإنساني والحضاري.

مطلع مارس.. عاصي الحلاني يطرح ألبومه الجديد
أعلنت شركة روتانا "للصوتيات والمرئيات"، عن طرح ألبوم المطرب اللبناني عاصي الحلاني الجديد، مطلع شهر مارس المقبل، الألبوم يضم 10 أغنيات متنوعة وتعاون "عاصي" في الألبوم مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين.

يذكر إن "الحلاني" طرح مؤخرًا كليب أغنية "قولوا الله"، عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ألحان رواد، ومن إنتاج شركة "روتانا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads