المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أهم الأخبار الفنية على مدار يوم الاثنين

الثلاثاء 14/فبراير/2017 - 12:02 ص
ريم محمد
طباعة
ينشر موقع"المواطن" الإخبارى اهم الأخبار الفنية على مدار يوم الإثنين:

انفراد.. قنوات "dmc" داخل "ماسبيرو" رسميا

أكد مصدر لـ"المواطن"، من داخل أحد الاستوديوهات التابعة لـ"ماسبيرو"، أن هناك عدد من القائمين على قنوات "dmc"، حضروا إلى المبنى الأربعاء الماضي، ليتفقدوا بعض الاستوديوهات داخله.

وأضاف المصدر، أن شوقية عباس، رئيس القطاع الاقتصادي باتحاد الإذاعة والتلفزيون، كانت بصحبتهم داخل استوديوهات 1 و2 و10، وذلك للوقوف على بعض التجهيزات لتأجيرهم لمجموعة قنوات "dmc".



بالتفاصيل.. محاكمة سكرتير عام "الموسيقيين" وآخرين في قضية تزوير "كارنيهات"

حيث أصدرت المحامية برلنتي عبد الحميد، بيانًا تفصيليًا، بخصوص قضية التزوير التي تحمل رقم 4603 لسنة 2015، إداري عابدين، حصر تحقيق 62 لسنة 2017، المقيدة ضد سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، وعضو مجلس إدارة النقابة، والعضو العامل، وعضو الجمعية العمومية، الملحن أحمد رمضان أحمد شعبان "متهم" وآخرين متهمين، وموضوعها تزوير كارنيهات منسوب صدورها لنقابة المهن الموسيقية لفتيات ليل كمطربات، وتزوير تصاريح مزاولة مهنه مع الاستعمال، والتي تم القبض على المتهم "أحمد رمضان أحمد شعبان"، بمعرفة الإدارة العامة للأموال العامة بمجمع التحرير، بمعرفة ضابط الأموال العامة إسماعيل متولي.


حلمي النمنم لـ"المواطن": لم أتلق أي اتصال حول استبعادي من الوزارة

نفى الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة الحالي، الأخبار التي تداولها البعض، حول استبعاده من الوزارة وتولي الفنان التشكيلي أحمد نوار بدلًا منه.

وقال النمنم في تصريح خاص لـ"المواطن"، انه ما زال في منصبه، ولم يتلق أي اتصال حول استبعاده من الوزارة خلال التشكيل الجديد، موضحًا أن من المقرر أن يفتتح غدًا الثلاثاء، فاعليات المؤتمر الخامس لثقافة القرية، وذلك بفرع ثقافة أسيوط، الذي تنظمه الإدارة المركزية للدراسات والبحوث لثقافة القرية، خلال الفترة من 14 الى 16فبراير 2017.


بالصور.. إصابة حفيدة شريف منير بجرح خطير في الوجه

تعرضت لارا حفيدة الفنان شريف منير لإصابة خطيرة، أدت إلى قطع فوق عينيها.


بعد انفصالهم بشهرين.. جينيفر لوبيز تعلن موقفها من "دريك" بحفل "الجرامي"

أعلنت المغنية الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز، عن موقفها من مغني الراب الشهير "دريك"، مساء أمس الأحد، بحفل توزيع جوائز "الجرامي"، وذلك بعدما انفصلا في مطلع العام الجاري.

وقالت "لوبيز" أنها تكن الكثير من المشاعر الجميلة لدريك، ولا تكرهه أبدًا، كما أنها قضت معه وقت ممتع للغاية عندما كانا يتواعدان، قائلة أنه مغني راب رائع ويستحق كل ما هو جميل.


"أبو الليف" يكشف عن بدء تصوير مشاهده في "اللجنة"

تعاقد المطرب نادر أبو الليف، على بطولة فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "اللجنة"، والذي من المحتمل عرضة في موسم صيف 2017.

وقال "أبو الليف" في تصريح خاص لـ"المواطن": "إنه سيبدأ تصوير مشاهده في الفيلم خلال الأسبوع المقبل، مشيرًا أن الفيلم من بطولة عدد النجوم، ومن تأليف صنع الله إبراهيم، ومن إخراج شادي جورج.


والد المؤلف محمد سيد بشير في ذمه الله

توفي منذ قليل، والد المؤلف محمد سيد بشير، بعد صراع مع المرض، وسوف يتم تشييع الجنازة غدًا من مسجد السيدة نفيسة، عقب صلاة الظهر.

وإقامة العزاء الأربعاء المقبل بمسجد عمر مكرم عقب صلاة المغرب.


تعرف على الفائز بجائزة "أفضل ألبوم كوميدي" بالـ"جرامي"

فاز ألبوم "Talking For Clapping" بجائزة أفضل ألبوم كوميدي في حفل توزيع جوائز الـ"جرامي" مساء أمس الأحد، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

يذكر أن "الجرامي" هي أحد أهم الجوائز الموسيقية السنوية الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقام حفل توزيع جوائز الجرامي في فبراير من كل عام، وهو يشبه إلى حد بعيد حفل توزيع جوائز الأوسكار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads