المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تمثال حجرى طوله 30 سم بحوزة عاطل في المنيا

الثلاثاء 14/فبراير/2017 - 08:07 م
اية محمد
طباعة
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنيا حال مرورهم بدائرة القسم من ضبط "محمد.ح. إ" 31سنة، عاطل ومقيم شارع التجارة بندر المنيا، سبق اتهامه فى 14 قضية "سرقة بالإكراه، سلاح نارى، سلاح أبيض، اتجار مخدرات" حال تواجده بشارع مضرب الأرز وبحوزته تمثال حجرى على شكل أدمى طوله 30 سم، عليه بعض النقوش الفرعونية مثبت على قاعدة يشتبه فى أثريته.

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أعترف بحيازته للتمثال المضبوط بقصد الاتجار وأضاف بأنه كان فى طريقه لعرضه على أحد عملائه.

بالعرض على اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، كلف إدارة البحث بتطوير مناقشة المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامي والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

يأتي ذلك في إطار توجيهات مدير الأمن بتكثيف الجهود لمواجهة واستهداف كافة صور الجريمة وضرب أوكارها وملاحقة ذوى الأنشطة الإجرامية المختلفة لإعادة فرض الشرعية وسيادة القانون وتفعيل التواجد الأمني لضبط كافة صور الخروج على القانون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads