المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من مندوب شركة صرافة لقسم مدينة نصر أول.. شكرا أنقذتم بيتي من الخراب

الثلاثاء 14/فبراير/2017 - 10:41 م
الزهراء رشوان
طباعة
شكرا لضباط قسم أول مدينة نصر..الذين قاموا بمجهود جبار في القبض على اللصوص الخمس، بعد أن استولوا على أموال الشركة التي أعمل لديها.. لأنهم جنبوني وحموا أسرتي البسيطة من دائرة الشكوك والاتهامات التي كان من الممكن أن تطالنى حال عدم القبض عليهم.

وزادت فرحتي حينما اتصل بي أحد أفراد قسم شرطة أول مدينة نصر، ليزف لى بشرى القبض على اللصوص الخمسة، بالرغم من عدم تجاوز فترة بلاغي لـ 24 ساعة، لدرجة جعلتني غير مصدق أن يتم ضبطهم خلال تلك الفترة غاية القصر وذلك من فرط سعادتي.

هكذا بدأ مندوب الصرافة والذي تم سرقته أول أمس من قبل خمس متهمين، حديثة بعد أن طلب عدم ذكر اسمه، وعدم ذكر اسم أيا ممن ساعدوه من أفراد الشرطة لدوافع اعتبرها تتعلق بالصالح للجميع الكلام.

واستعرض تفاصيل الواقعة قائلا كنت في مهمة عمل في بنك الإمارات بمدينة نصر، لصرف بعض الإيصالات بقيمة 90 ألف جنية، وضعتها فى الحقيبة وغادرت البنك متجها لمقر عملي، وحال خروجي فوجئت بدراجة نارية تعترض طريقي يستقلها شخصان وبجوار الدراجة كانت هناك سيارة ميكروباص، وطلبوا منى التوقف بعد أن اخرج إحداهما سلاحا وهددني به، ما أصابني بحالة خوف شديد ليس على حياتي ولكن بسبب حملي لأموال الشركة،أعقب ذلك تقدم مستقلى الدراجة نحوى وأمروني أن اركب معهم الميكروباص ما دفعني للاستغاثة بالمارة.

وأكمل، المارة استجابوا بالفعل لاستغاثتي وهرولوا نحوى، ولكن فوجئت بأحدهم يخبرهم بأنهم ضباط بمباحث الأموال العامة، وبأني مرصود من قبل الجهات الأمنية ومطلوب القبض على، ما أثار البلبلة لدى المارة وجعلهم ينفضوا من حولي، وقاموا بعدها بإجباري على ركوب السيارة، ولاحظت وجود نحو 3 أشخاص بداخلها قبل أن يقوموا بأخذ حقيبة الأموال وتعصيب عيني بقطعة قماش ثم انطلقوا.

و حينما وصلوا لمنطقة معينة أمروني بالنزول، وقام احدهم بادخالى مكان ما وقذفني على الأرض وخرج وأنا مازلت معصوب العينين، وحينما سمعت صوت انطلاق السيارة وتيقنت بمغادرتهم للمكان، قمت بفك العصابة لاكتشف أنى موجود وسط الأموات بمقابر كائنة خلف كلية البنات بالقرب من منطقة عباس العقاد، توجهت بعدها لتحرير بلاغ بقسم الشرطة.

وفجر المندوب مفاجأة وهى أن أحد المتهمين في الواقعة سبق له العمل بأحد فروع الشركة.

وختم كلامه، بعد أن حررت البلاغ وأدليت بأوصاف المتهمين، قام أحد ضباط القسم بفحص جميع الكاميرات المحيطة بالمكان وأسفرت تلك العملية عن تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم خلال 24 ساعة.


تلقى اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطار من قسم شرطة أول مدينة نصر، مفاده قيام خمس أفراد بانتحال صفة ضباط بمباحث الأموال العامة من ضمنهم أمين شرطة ومحاسب بسرقة مبلغ 90 ألف جنية، من مندوب شركة صرافة واخطر اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة.

وبإعداد خطة أشرف عليها المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، تضمنت فحص جميع الكاميرات، تم تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم خلال فترة وجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها إلى النيابة لتقرر بواسطة عماد الهلباوي، وتحت إشراف المستشار أحمد لبيب حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads