المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المصريين الأحرار": دعم مصر ورؤساء الأحزاب شاركونا افتتاح مقر الحزب الجديد

الأربعاء 15/فبراير/2017 - 09:00 م
محمد جان
طباعة
قال عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، أن أعضاء وقيادات الحزب سعداء بزيارة قيادات "دعم مصر" ورؤساء الأحزاب، لمقرهم الجديد، مؤكدا أن حل مجلس الأمناء كان طبقا للائحة، ومن حق الجمعية العمومية أن تتخذ أي قرار لأنها أعلى هيئة في الحزب.

وأضاف خليل خلال كلمته في احتفال حزب المصريين الأحرار بافتتاح مقره الجديد، أن بعض النواب تم تحويلهم للتحقيق بسبب رفضهم لقرار الجمعية العمومية، وعندما فهموا أنهم مخطئين اعتذروا وعادوا لحضن الحزب، مشيرا إلى أن الحزب سيشارك المواطنين في همومهم، ويعمل من أجل مصالحهم، مؤكدا أن الحزب يدعم الوطن في مرحلة لا تتحمل الاختلاف.

وحول توجيه اتهامات من قبل الدكتور أسامة الغزالي حرب عضو مجلس الأمناء لهم، بأنهم ينفذون تعليمات الأجهزة الأمنية، قال: اتهامات لا تستحق الرد ومن لديه دليل يقدمه، معلقا على تحويل المهندس نجيب ساويرس للجنة الانضباط قائلا: لو أنا شخصيا أخطأت هتحاسب

وتابع خليل: أتمنى أن يقوم أعضاء الأحزاب بالإنفاق على أحزابهم،ولا يعتمدون على شخص واحد، وبالفعل أنا أنفق بمفردي على الحزب منذ ثمانية شهور.

وعن وصف جبهة مجلس الأمناء لـ"علاء عابد" رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بخبير تعذيب، قال خليل من لدية دليل يقدمه وبالمناسبة أعضاء لجنة حقوق الإنسان 60 نائبا، من بينهم فقط 5 نواب ينتمون للمصريين الأحرار، فهل كل هؤلاء صوتوا له دون إرادتهم.

وأكد خليل أن مجلس الأمناء في اللائحة كان يشبه أحزاب دولة الفقيه، لا يستطيع أحد أن يقترب من اعضائة، وكان يحق لهم فقط دعوة رئيس الحزب للاجتماع، ولهذه الأسباب رفضت الجمعية العمومية استمرارهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads