المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. المصريين الأحرار ينظم قافلة طبية وعلاجية مجانية تستهدف 5 قرى بسوهاج

الجمعة 17/فبراير/2017 - 10:33 م
أحمد عبد الراضى
طباعة
نظمت أمانة حزب المصريين الأحرار بسوهاج، قافلة طبية وعلاجية بوحدة طب الأسرة بقرية قاو غرب، استهدفت أهالي قرى قاو والسكساكة والشوكة وكوم العرب والحما بمركز طما.

وقال الإعلامي مصطفى سالم عضو مجلس النواب، أمين حزب المصريين الأحرار بالمحافظة، أن القافلة قامت بتوقيع الكشف الطبي على المواطنين، بدءا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة عصرا، وشملت 5 تخصصات طبية هي"الباطنة، والعظام، والأنف والأذن، والجلدية، والأطفال".

وشارك في القافلة نخبة من الأطباء الاستشاريين والصيادلة، وتم توقيع الكشف الطبي وصرف الأدوية لما يقارب من 1500 مواطن بالمجان.

من ناحية أخرى أكد مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن القافلة تأتى ضمن خطة الحزب بسوهاج، لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط، وذلك باستهداف قرى المحافظة الأكثر احتياجا.

وأشار إلي أن الحزب بسوهاج بصدد تنفيذ عدد أخر من القوافل الطبية العلاجية، بالإضافة إلى أنشطه مجتمعيه متنوعة، هدفها تخفيف العبء عن كاهل الأسر في ظل ما تشهده البلاد من موجة غلاء، شملت معظم المتطلبات الأساسية للمواطن البسيط.

شارك في فعاليات القافلة، المهندس على عبد الساتر الدردير، أمين مساعد الحزب بسوهاج، ومحمد خلف أمين الحزب بمركز طما، هذا بالإضافة إلى مشاركة أعضاء هيئة الحزب بسوهاج ومركز طما.

يذكر أن أمانة حزب المصريين الأحرار بسوهاج، كانت قد نظمت قافلة طبية وعلاجيه منذ عدة أسابيع بقرية الشيخ زين الدين بمركز طهطا، بالإضافة إلى معرض خيري للملابس تحت شعار "علشان مصر اللي بنحلم بيها"، ضم أكثر من 3500 قطعة، واستفاد منه ما يقارب 500 أسرة من الأسر المعنية والمستهدفة من تلك المعارض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads