المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل البرلمان يطالب حكومة "إسماعيل" بتخفيف الأعباء عن محدودي الدخل

السبت 18/فبراير/2017 - 12:10 م
محمد جان
طباعة
بعث النائب السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، ببرقيات تهنئة للوزراء والمحافظين الجدد، على توليهم مهام عملهم الجديدة.

وأعرب الشريف، عن خالص التهاني لهم وأن يوفقهم الله لخدمة شعب مصر العظيم فى هذه المرحلة المهمة فى تاريخ مصر.

وقال فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، نأمل أن تنجح حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، فى مهمتها وفى تنفيذ جميع تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، خاصة فيما يتعلق بتخفيف الأعباء عن محدودى الدخل وغير القادرين ومواجهة ظاهرة جنون ارتفاع الاسعار لغالبية السلع والاهتمام بملفى الصحة والتعليم.

وشدد على حرص مجلس النواب ولجانه فى التنسيق والتعاون الكاملين مع الوزراء من أجل تخفيف الأعباء عن المواطنين، خاصة من محدودى الدخل ومواجهة المشكلات والأـزمات التى تواجه مصر داخليا وخارجيا.

ووجه الشريف، تحية خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسى، لتعيينه ولأول مرة فى تاريخ الحياة السياسية المصرية المهندسة نادية عبده محافظًا للبحيرة، واصفًا إياه بالقرار التاريخى وغير المسبوق ويوضح حرص القيادة السياسية بأهمية دور المرأة المصرية فى الحياة السياسية المصرية.

وطالب حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بالحرص على إنجاح مبادرة الرئيس السيسى التى قدمها للشعب المصرى كله فى عام المرأة المصرية من خلال تقديم الدعم والمساندة للمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة الجديد معربًا عن ثقته الكاملة فى أن المهندسة نادية عبده سوف تحقق نجاحًا كبيرًا يفتخر به جميع المصريين لنرى بعد ذلك العشرات من سيدات مصر فى المواقع القيادية بمختلف مؤسسات الدولة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads