المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط موظف بالتربية والتعليم بتقاضي رشوة مالية بالمنيا

الأحد 19/فبراير/2017 - 06:02 م
بسمة رشوان
طباعة
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية تحت إشراف اللواء محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، من ضبط موظف بتعليم المنيا، لتقاضيه رشوة مالية قدرها 10 آلاف جنيه من مواطنين نظير تعيينهم في وظائف حكومية بمديرية التربية والتعليم.

كانت معلومات قد وردت للعميد عصام زكريا، رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا، من أحد المواطنين، تفيد قيام “ه. س 42 سنة”، أخصائي أول تكنولوجيا تعليم بمديرية التعليم، مقيم ببندر المنيا، بتلقيه رشاوي من راغبي التعيين بمديرية التعليم، بواقع 20 ألف جنيه عن كل حالة، وعلي مدار 3 شهور تم خلالها رصد تحركاته، من خلال تسجيلات المكالمات الهاتفية، وما دار من مساومات بينه وآخرين ممن يرغبون في التعيين.

تم توجيه المبلغ بمجاراة المرتشي والموافقة علي كل طلباته، تمهيدًا للوصول إلى لحظة الضبط متلبسًا، وفي التوقيت المناسب، تم تقديم رشوه مقدارها مبلغ 10 آلاف جنيه، تم ترقيمها من قبل هيئة الرقابة، وبعد تحديد الموعد المتفق عليه بين الطرفين، وأثناء تلقيه مبلغ الرشوة، المعد مسبقًا لتسليمه، ألقي فريق من هيئة الرقابة الإدارية القبض عليه، في الوقت الذي كان يجري فيه تصوير الواقعة بالصوت والصورة باستخدام جهاز ذات تقنيات حديثة، وبتفتيش المتهم عثر بحوزته علي محررات وأوراق مزورة وممهورة بأختام مزيفة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2899 إداري قسم شرطة المنيا لسنة 2017.

وجهت النيابة العامة للمتهم الاتهام بطلب رشوة، والإخلال بواجبات وظيفته، زاعمًا مقدرته علي التعيين في الوظائف الحكومية، وقرر أحمد خلف الحسيني وكيل نيابة بندر المنيا، تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، حبس المتهم، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة تلقيه رشاوى من المواطنين، نظير إيهامهم بتعيين ذويهم في وظائف حكومية، زاعماً مقدرته على التعيين في مديرية التربية والتعليم بالمنيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads