المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعرف حظك برج الجوزاء اليوم الإثنين 20 فبراير"توتر فى علاقتك العاطفية"

الإثنين 20/فبراير/2017 - 01:14 ص
آيه سمير
طباعة
إذا كنت من مواليد برج الجوزاء تعرف على حظك اليوم الإثنين 20 فبراير 2017 وتوقعات برجك على الصعيد العاطفى والصحى والعملى..

نقدم لمولود برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والعملى، وهو البرج المعروف عنه التناقض الشديد والتردد وعدم القدرة على اتخاذ قرارات حاسمة بالإضافة إلى حب التملك.

على الصعيد المهنى :
الرياح عاصفة، وبشدة على الصعيد المهنى بالنسبة لك، وتحتاج فى مقابل هذا التغيير السريع والجذرى فى مجال العمل أن تتخذ قرارات حاسمة للغاية، وإلا ستعصف بك رياح التغيير فكن جاهزًا لهذا وتخلص من ترددك.

على الصعيد العاطفى:
بسبب الضغوط فى مجال العمل، تعانى علاقتك العاطفية الكثير من التوتر وتجعل علاقتك بشريكك تتدهور جدًا فحاول أن تبتعد قليلاً خلال هذه الفترة وتوضح لشريكك ما تمر به من أزمة وضغوط.

على الصعيد الصحى:
رغم كل ما تعانيه من توتر وضغوط إلا أن حالتك الصحية جيدة للغاية بفضل النظام الصحى فى الحياة الذى اتبعته خلال الأيام الماضية من تناول طعام صحى والتزام نمط حياة صحى والحصول على ما يكفى من النوم.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة:
اليوم إما تظهر شخصيتك القوية الخفية التى لا تظهرها إلا فى المواقف السيئة للغاية وإما ستذهب فى مهب الرياح اليوم يوم الحسم وأنت تحتاج لهذه الشخصية القوية بشدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads