المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على ساقطة روسية أثناء ممارستها الرزيلة مع ألمانى داخل شقة بالرحاب

الإثنين 20/فبراير/2017 - 09:20 م
طه جمعة
طباعة
ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، القبض على ساقطة روسية أثناء ممارستها الرزيلة مع ألمانى داخل شقة مفروشة بمنطقة الرحاب.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء زكى زمزم، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد قيام فتاة بعرض نفسها على راغبى المتعة الحرامة لممارسة الرزيلة معا مقابل مبالغ مالية.

ودلت التحريات على صحة المعلومات، وأضافت أن المتهمة تحمل الجنسية الروسية وقدمت لمصر منذ فترة قريبة واتخذت من شقة بمنطقة الرحاب وكرا لممارسة نشاطها الآثم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ضم اللواء عبدالعزيز الأحمدي مدير فرع النشاط الخارجي؛ لسرعة القبض على المتهمة متلبسة، وعقب تقنين الإجراءات تحركت قوة أمنية مكونة من العقيد بهاء حسين والعقيد عصام أبوعرب والعقيد مصطفى سلامة والمقدم إيهاب توفيق، وتم مداهمة الشقة والقوا القبض عليها أثناء ممارستها الرزيلة مع ألمانى يعمل بإحدى شركات الاتصالات العالمية.

وأمر اللواء أسامة عايش، نائب المدير باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads