المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إقامة مدفن صحي للمخلفات الصلبة ومصنع تدوير قمامة بالسويس

الثلاثاء 21/فبراير/2017 - 02:43 م
مصطفى سلامة
طباعة
وافق المجلس التنفيذى بالسويس برئاسة اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، على تخصيص قطعة أرض لإقامة مدفن صحي للمخلفات الصلبة وإقامة مصنع لتدوير القمامة بوادي حجول بالسويس، كما وافق المجلس التنفيذي الذي عقد صباح اليوم بمبنى ديوان عام المحافظة على الطلب المقدم من لجنة الإشراف على المواقف لإقامة موقف سيارات الميكروباص على طريق الخدمات أمام مدينة النور بعتاقة.

وأكد المحافظ على رؤساء الأحياء بالتنسيق والتخطيط العمراني ولجنة الإشراف على المواقف بتحديد أماكن لإقامة مواقف للميكروباص وساحات انتظار للسيارات بعدة مناطق بالأحياء لتنظيم الشارع السويسي والقضاء على تكدس السيارات والازدحام المروري.

كما وافق المجلس على الطلب المقدم من مشروع الورش بتخصيص أرض لإقامة ورش بديلة لمحلات محطة تحسين بمنطقة الصباح بحي فيصل، ووافق المجلس على تخصيص قطعة أرض لإقامة مدفن صحي للمخلفات الصلبة وإقامة مصنع لتدوير القمامة بوادي حجول بالسويس.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة مكونة من السكرتير العام المساعد والتخطيط العمراني وحي عتاقة والشئون القانونية لدراسة الموقف على الطبيعة وطلب الجمعية التعاونية للبناء والإسكان بخصوص إقامة محلات بالدور الأرضي بمدينة الصفا بحي عتاقة وعرض تقرير بذلك.

وكلف "حامد" مدير عام الشباب والرياضة، بإعداد تقرير عن مؤتمر الشباب الأول الذي سيقام بجامعة السويس خلال الفترة من 9 إلى 11 مارس القادم والتنسيق الكامل مع الجامعة والجهات المعنية للإعداد والتجهيز للمؤتمر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads