المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مباحث السخنة" تحبط تهريب 2 طن أدوات تجميل بالسويس

الجمعة 24/فبراير/2017 - 04:40 م
مصطفى سلامة
طباعة
نجحت مباحث العين السخنة بالسويس، من ضبط 2 طن من أدوات التجميل الخام ومعدات التصنيع كانت مخبئة بحاوية قبل تهريبها من الميناء.

وكانت معلومات قد وردت للعميد محمد القفاص رئيس مباحث مواني السويس، تفيد اعتزام شركة إستيراد وتصدير مقرها القاهرة، جلب كمية كبيرة من خام مساحيق التجميل، وماكينة التصنيع والتعبئة.

وتم إخطار اللواء محمد فرحات مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، واللواء عبد العزيز كمال مدير المباحث بالإدارة، والعميد أشرف فؤاد مدير مباحث الادارة العامة لتأمين محور قناة السويس وشددوا على تدقيق أعمال التفتيش بالحاويات الواردة للميناء.

وبتوسيع دائرة الاشتباه في جميع الحاويات الواردة من الصين، وفحص مشمول الحاويات يدويا، اشتبه رجال المباحث بالميناء في حاوية جاء في أوراق استيرادهما اشتمالهما على أدوات منزلية ولعب أطفال، وأثناء الفحص بساحة الكشف اشتبه رجال المباحث بالميناء فى حاوية واردة من الصين، عثروا بداخلها على عدد من البراميل متوسطه الحجم بداخلها مسحوق تجميل بلون مختلف، كما تم ضبط ماكينة كبس ومواد مساعده فى التصنيع وعبوات التعبئة.

وبحصر الكمية بلغت 2 طن من خام مساحيق التجميل، غير مطابقة للمواصفات ومجهولة المصدر، والتي تم جلبها والتهرب من سداد الرسوم الجمركية المستحقة عليها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads