المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

8 منتخبات إفريقية تشارك في زامبيا.. 4 يتأهلون لكأس العالم.. والفراعنة أبرز المرشحين

الأحد 26/فبراير/2017 - 11:41 ص
سليمان السيد
طباعة
تنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب، اليوم الأحد، في نسختها الـ20، والتي ستستمر حتى 12 مارس المقبل، والمقرر إقامتها بمدينتى "لوساكا" و"ندولا" بزامبيا.

ويتأهل من كأس الأمم، أربع منتخبات للمشاركة في كأس العالم تحت 20 سنة بكوريا الجنوبية 2017، حيث سينضم المتأهلون إلى الدور نصف النهائي في البطولة إلى المنتخبات الـ16 التي حجزت مقعدها في البطولة الأغلى في هذه الفئة والتي ستقام في الفترة من 20 مايو إلى 11 يونيو المقبل.

وتنقسم البطولة الإفريقية إلى مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى كلا من "زامبيا وغينيا ومصر ومالي"، والمجموعة الثانية "السنغال، السودان، الكاميرون، جنوب أفريقيا"

ويغيب منتخب نيجيريا، عن البطولة، بعد مشاركتها في 11 مرة من قبل، ولن تسافر إلى كوريا الجنوبية، بعد خروجها من التصفيات.

أما منتخب مصر، الذي يحتل المركز الثاني من حيث مجموع الألقاب القارية، بعدما توج باللقب 4 مرات، يعتبر ضمن أبرز المرشحين للسفر إلى كأس العالم.

ويأمل شباب الفراعنة، في العودة مجددًا إلى كأس العالم، بعد فشلوا في التأهل إلى كأس العالم تحت 20 سنة والتي أقيمت في نيوزيلندا لعام 2015.

ويدخل منتخب مصر، البطولة الإفريقية بـ21 لاعبًا وهم:"عمرو مرموش، محمود مرعي، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، عصام الغندور، أحمد حمدي، أحمد رمضان بيكهام، خليل نيمار، طاهر محمد طاهر، أحمد فتوح، أحمد مصطفى، ناصر ماهر، عمر وائل رضوان، مصطفى محمد، أسامة جلال، مصطفى فرماوي، محمد عبدالسلام، عمرو السعداوي، أحمد هاني، محمود سامي، مصطفى أحمد".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads