المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس 4 أشخاص بتهمة الإنتماء لتنظيم "داعش" 4 أيام بالمحلة

الإثنين 27/فبراير/2017 - 01:59 م
محمد الشوبري
طباعة
أصدر المستشار ياسين زغلول المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية، بمحافظة الغربية، اليوم الإثنين توجيهاته إلى المستشار أحمد الحسيني رئيس نيابات شرق طنطا بقرار حبس 4 مواطنين بينهم شخصين من محافظتي كفر الشيخ ومطروح واثنين أخرين مقيمين بمنطقة الجمهورية 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بتكوين خليه إرهابية تنتمي للفكر الداعشي.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية إخطارا من مدير قطاع جهاز الأمن الوطني من إلقاء القبض على عنصرين مقيمين بمنطقة الجمهورية بالمحلة على اتصال مع اثنين آخرين مقيمين بمحافظتي مطروح وكفر الشيخ.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي وقطاع جهاز الأمن الوطني بمديريات أمن الغربية وكفر الشيخ ومطروح ضبط المتهمين الأربعة، وتم نقلهم وسط حراسة أمنية مشددة للعرض على النيابة العامة.

وكشفت مصادر أمنية أن قوات الشرطة ضبطت بحيازة المتهمين الأربعة مطبوعات ورقية وأعلام رايات سوداء ومنشورات تحرض على الشغب والعنف ووثائق تستهدف تكدير الأمن والسلم العام للمواطنين، وتحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads