المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوقاف الوادي الجديد تعتمد 40 ألف جنيه للحالات الأكثر احتياجا

الثلاثاء 28/فبراير/2017 - 11:00 ص
محمد حجى
طباعة
اعتمدت مديرية أوقاف الوادي الجديد اليوم الثلاثاء، مبلغ 40 ألف جنيه للمواطنين الأكثر احتياجًا، والحالات الأولى بالرعاية بمراكز المحافظة الخمس.

وقال الدكتور محمد محمود بخيت، وكيل وزارة أوقاف المحافظة إن المديرية تقوم بدعم للحالات الأكثر احتياجًا ومساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة من خلال استقبالها لأبحاثهم التي يتم إعدادها من قبل مديرية التضامن الاجتماعي والإدارة الزراعية ليثبت من خلالها المواطن أنه لا يتقاضى معاش أو مرتب يزيد عن 1200 جنيه أو امتلاكه لأطيان زراعية.

وأكد بخيت أن المديرية خصصت النصيب الأكبر من الإعانات هذا الشهر للمرأة المعيلة، وبنسبة تزيد عن 80%، مشيرًا إلى أن المديرية تساهم بشكل كبير في مساعدة المحتاجين ورعايتهم، والتي تعتبر من أولويات المديرية الرئيسية لخدمة المحتاجين سواء كانوا من الأيتام او الأرامل أو الفقراء، وذلك لمواجهة مصاعب الحياة وتوفير احتياجاتهم الضرورية من خلال المعونات المادية التي توفرها لهم إدارة البر بالمديرية.

من جهة أخرى طالبت إدارة البر والخيرات بالمديرية، المواطنين الذين تقدموا بأبحاثهم للإدارة، التوجه إلى أقرب مكتب بريد لصرف مستحقاتهم المالية بنظام الفيزا كارد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads