المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شريف العجمي "داعية" في "حكايات بنات" الجزء الثالث

الثلاثاء 28/فبراير/2017 - 03:24 م
أشرقت ممدوح
طباعة
انضم الفنان الشاب شريف العجمي إلى فريق عمل المسلسل التليفزيوني "حكايات بنات" الجزء الثالث، وهو العمل الذي انتهي أبطاله من تصوير الجزء الثاني له منذ أيام على أن يعرض في الفترة المقبلة خارج السباق الرمضاني.

وعبر العجمي عن سعادته بالمشاركة مع أبطال المسلسل، كاشفا عن سعادته بالعمل مع المنتج طارق الجنايني، في اول تعاون بينهما، مؤكدا أن ما دفعه لقبول المشاركة في المسلسل هو المخرج مصطفي أبو سيف، مشيرا إلى أنه أحد أهم المخرجين الشباب ويتمتع برؤية فنية جيدة، مؤكدا ان ترشيحه للمسلسل جاء عن طريقه.

وتابع العجمي قائلًا: إن أبطال وفريق المسلسل دفعوه للقبول للمشاركة فيه وخاصة أنه يضم عدد كبير من النجوم، مشيرًا إلى أنه يجسد شخصية "هادي" وهو داعية منفتح الأفق "مودرن"، وملتزم دينيا، ومعروف بالفضائيات وفي نفس الوقت تغلب عليه بعض الطباع الخاصة بأصوله وجذوره، تحول دون استقرار علاقته مع صبا مبارك.

وتابع من خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، قائلًا: "إن مشاهده تجمعه بعدد من الفنانين علي رأسهم الفنانة صبا مبارك، ورمزي لينر، مشيرًا إلى أنه من خلال العمل تربطهما علاقة حب وود، ولكن تحدث العديد من المفارقات التى سيكشف عنها العمل.

واختتم "العجمي" أن ردود الأفعال حول الجزء الأول من العمل والذي عرض منذ سنوات، كانت قوية، وهو ما دفعه لتقديم التجربة والمشاركة فيها.

مسلسل "حكايات بنات" تأليف باهر دويدار وإخراج مصطفى أبو سيف وبطولة صبا مبارك وإنجي المقدم ودينا الشربيني وكريم فهمي، ومي عمر، وندي موسى وآخرون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads