المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخرهم"أبوتريكة".. مشاهير تغيبوا عن حضور جنازات والديهم

الثلاثاء 28/فبراير/2017 - 09:02 م
أحمد أبو حمدي
طباعة
لم يكن غياب اللاعب محمد محمد أبو تريكة، عن حضور عزاء والده، الذى وافته المنية منذ أيام قليلة، بعد إعلان محكمة جنايات القاهرة إدراج اسمه على قوائم الإرهاب، أول الشخصيات العامة التي تعرضت لهذا الموقف، حيث كان لعدد من المشاهير النصيب الأكبر في الغياب عن حضور جنازة وعزاء والديهم، سواء الأب أو الأم، ومنهم من أجبر على عدم الحضور، لأسباب خارجة عن الإرادة، ومنهم لخلافات شخصية مع والديه.

ويرصد"المواطن" خلال هذا التقرير، أبرز المشاهير الذين تغييوا عن حضور جنازة والديهم لأسباب مختلفة:

أبو تريكة
لم يتمكن محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، حضور جنازة وعزاء والده، الذي رحل عن عالمنا، الأحد الماضي، بعد معاناة مع المرض.

ويتواجد أبوتريكة حاليًا في قطر، حيث يعمل محللًا بقناة "بي إن سبورت" الرياضية"، وتداولت أخبار حول عدم تمكنه من حضور العزاء، بأنه موضوع على قائمة ترقب الوصول بعد قرار محكمة جنايات القاهرة، بإدراج اسم نجم الأهلي والمنتخب السابق، على قوائم الإرهاب، وتحفظت الدولة على أمواله، واتهامه بتمويل التنظيمات المسلحة ومساعدة اعتصامي "رابعة والنهضة" عن طريق إرسال وجبات لهم.

وأكد المعلق الرياضي محمد الكوالينى، المرافق لأبو تريكة في قطر، أن الماجيكو دخل في حالة انهيار تام بعد الغياب عن جنازة والده، مضيفًا أنه سيتوجه خلال أيام إلى السعودية، لأداء العمرة ترحمًا على روحه.

باسم يوسف
لم يتمكن الإعلامي الساخر باسم يوسف، من حضور جنازة والده المستشار رأفت يوسف، الذي وافته المنية إثر إصابته في حادث سيارة، وأقيمت جنازتة في مايو 2015، بسبب إقامته في أمريكا، حيث طالب باسم في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الصحفيين بعدم مضايقة أفراد أسرته أثناء الجنازة والعزاء، ومراعاة الظرف الراهن.

وأكد يوسف، في وقت سابق، أنه لا يضمن سلامته أو عدم إلقاء القبض عليه لو عاد إلى مصر، لكنه في الوقت نفسه أشار إلى أنه غير مطلوب رسميًا للتحقيق معه في أي قضايا.

صباح وهويدا
لم تشارك هويدا بنت الفنانة الراحلة صباح، في تشييع جنازة والدتها، عام 2014، فلم تكن العلاقة بينهما قائمة على توافق تام، خاصةً بعدما هاجرت هويدا في منتصف التسعينيات إلى الولايات المُتحدة الأمريكية.

لكن محاولات صباح لاستعطاف ابنتها باءت جميعها بالفشل، وقامت صباح ببيع أملاكها، ووضعت أموالها تحت تصرف ابنتها الوحيدة هويدا التي انتُقِدَت كثيرًا لأنها لم تُشارك في تشييع والدتها.

واتسعت دائرة الشائعات يومها، والتي تحدثت عن خلاف بين هويدا وأمها صباح، وقال البعض إن هويدا تعاني من مشاكل صحية، ما إضطرها إلى عدم السفر بناء على نصيحة من الأطباء.

نيرمين الفقي
لم تتمكن أيضا الفنانة نيرمين الفقي، من حضور جنازة والدتها السيدة ناهد كوجك، التي وافتها المنية في سبتمبر 2013، وعاشت الفنانة المصرية أسوأ حالاتها النفسية خاصة، حيث إنها كانت متواجدة في أمريكا ولم تستطع توديع والدتها أو حتى حضور مراسم دفنها التي كانت في مقابر الإمام الشافعي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads