المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الغندور" يحفظ لمصر نقطة أمام غينيا

الأربعاء 01/مارس/2017 - 06:03 م
ابراهيم الدالي
طباعة
انتهت المبارة التي جمعت بين المنتخب المصري، ونظيره المنتخب الغيني، بالتعادل الإيجابي، في إطار مواجهات المجموعة الأولي لبطولة كأس أفريقيا للشباب تحت العشرين على ملعب هيروز الوطني وبقيادة تحكيمية للناميبي جاكسون بافازا بدأ اللقاء بضغط من الجانبين.

واستطاع المنتخب المصري تشكيل عدة هجمات علي مرمي غينيا وأضاع بعض الفرص السهلة وسط محاولات من جانب غينيا في السيطرة على المباراة، ومع الدقيقة 37 أرسل ناصر ماهر بينيه رائعة ليسكنها مصطفي محمد في شباك سيكوبا كمارا، ملعنا تقدم مصر بهدف واستمر المنتخب المصري، وتمكن المنتخب المصري المواصلة علي نفس الأداء حتي نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط المنتخب الغيني محاولا إدراك التعادل وشكل خطورة علي مرمي الغندور المتألق، وفي الدقيقة 56 أحرز المنتخب الغيني هدفه الأول الذي ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل ليستمر المنتخب الغيني في هجومه بحثا عن هدف التعادل ومع الدقيقة 80 أحرز يامودو توري هدف التعادل للمنتخب الغيني لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما.

و بتلك النتيجة يحصل كل من المنتخبين علي نقطة ليحتل المنتخب المصري المركز الثاني في ترتيب المجموعة بنقطتين بينما يقع المنتخب الغيني في المركز الأخير بنقطة، وتستكمل باقي مواجهات المجموعه بالمواجهة التي تجمع بين زامبييا ومالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads