المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"العزبي" ينفي إلغاء أحكام الإعدام لمتهمي أحداث بورسعيد

الأربعاء 01/مارس/2017 - 08:30 م
عبير محمد
طباعة
نفى أشرف العزبي، عضو هيئة الدفاع عن متهمي أحداث ستاد بورسعيد، اليوم الأربعاء، ما تم تداوله بشأن قبول الالتماس الذي تقدم به محامي عن حسن المجدى، أحد المحكوم عليهم بالإعدام في القضية.

وأوضح "العزبي"، في تصريحات صحفية، أن هناك تظلم قدمه حافظ أبو سعدة، المحامي، عن حسن المجدي ولم يتم الرد حتى الآن، وعقب ما تم فى أحد البرامج التلفزيونية بالأمس، ذهبت والدة المحكوم عليه بصحبة أحد الزملاء المحامين من المنزلة إلى مجمع النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، وقدم إلتماس آخر باسم حسن المجدي.

وتابع:"أرسل اليوم عن طريق الفاكس من مكتب المستشار النائب العام إلى مكتب المستشار المحامي العام ببورسعيد صورة الطلب للرد بمذكرة بالمعلومات حتى يتم النظر فى الطلب المقدم للنائب العام، ولم يتم الرد على النائب العام حتى الآن"، مؤكدًا على أن الحكم الصادر بجلسة 20 فبراير 2017 برفض الطعن لم يصل إلى سكرتير جلسة محكمة النقض حتى الأن ولم يتم نسخه، وتم تحديد زيارة يقوم بها أهالي المحكوم عليهم إلى المحكوم بعد خمسة أيام.

وطالب عضو هيئة الدفاع أهالي المدينة بالرفق بأهالي المحكوم عليهم، مختتمًا بيانه بعبارة:"أخلصوا النية، وأرحموا أهالينا من الشائعات".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads