المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "من أجل مصر" في زيارة لأقباط سيناء في بورسعيد

الخميس 02/مارس/2017 - 12:04 ص
عبير محمد
طباعة
قام وفد من جمعية "من أجل مصر"، منذ قليل، بزيارة الأقباط النازحين من سيناء إلي محافظة بورسعيد، وذلك بمقر اقامتهم بمعسكر الكشافة الدولي في حي المُناخ.

قال دكتور أحمد أبو المجد، منسق عام الجمعية ببورسعيد، إن الزيارة جاءت بهدف الترحيب بالأخوة الأقباط وسط عائلتهم وأخوتهم في المدينة الباسلة، والتأكيد علي أنهم ليسوا بغرباء عن المدينة وإنما أصبحوا جزء من شعبها العظيم ونسيجها القوي مسلمين ومسيحيين.

وأشار "أبو المجد"، في تصريحات اعلامية، إلي أن الجمعية وضعت كافة امكانياتها وطاقاتها لخدمة أقباط سيناء النازحين إلي بورسعيد، من أجل توفير كافة سبل الراحة لهم وجميع احتياجاتهم ومطالبهم، ومساعدتهم علي التأقلم سريعًا وسط عائلتهم الجديدة.

وأعلن منسق عام الجمعية عن أنه تم تكوين فريق عمل طوال الـ24 ساعة للتواصل مع الأخوة الأقباط والتنسيق مع الأجهزة التنفيذية المختلفة بالمحافظة لخدمتهم، مشيدًا بالدور الذي قامت بها مديرية التربية والتعليم في سرعة الحاق الطلاب بالمدارس، وتوفير مديرية التموين لكافة احتياجاتهم من السلع، وما تقوم به مديرية التضامن من بحث للحالات وسرعة صرف المعاشات لكبار السن، بجانب المتابعة المستمرة من مديرية الصحة لحالتهم الصحية، وحرص المحافظ اللواء عادل الغضبان، علي استقباله لهم بنفسه ومتابعة حالتهم علي مدار اليوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads