المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على شابين أغتصبا طفلين بأكتوبر

الخميس 02/مارس/2017 - 06:24 م
حبيبة على - طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القاء القبض على نجل صاحب محل خضروات وسائق توك توك، لاتهامهما بالتعدي على طفلين وهتك عرضهما أكثر من مرة بأكتوبر، وتم أخطار اللواء هشام العراقى مدير الأمن بالواقعة.

تلقى المقدم مروان مشرف رئيس مباحث قسم ثالث أكتوبر بلاغا من ربة منزل، تتهم فيه نجل صاحب محل خضروات، وسائق توك توك بالتعدي على نجلتها "رتاج" البالغة من العمر 5 سنوات، ونجل شقيقتها "سيف" فى العقد الأول من عمره وهتك عرضهما أكثر من مرة وعلى مدار أشهر، حيث إنها فوجئت بنجلتها الصغيرة تروي لها تفاصيل قيام المتهم الأول بهتك عرضها أمام نجل خالتها المجني عليه الاخر، الذى أكد الواقعة، وأضاف أن المتهم الأخير يفعل معه نفس الأمر، وعلى الفور قام ضباط القسم بعمل التحريات اللازمة التي ثبت من خلالها صحة أقوال المبلغة.

وباعداد أكمنة تمكن كلا من أحمد السويركي، أحمد راغب معاونا مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر من القبض على المتهمين وتبين أن الاول يدعي " فتحيى. م " 17 عام، اسلام. ا " 18 عام وتم اقتيادهما لقسم الشرطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads