المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. طرح 18 ألف زجاجة زيت بأسعار مخفضة بالشرقية

الجمعة 03/مارس/2017 - 01:40 م
خالد الغول
طباعة
أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، عن طرح 18 ألف زجاجة زيت بأسعار مخفضة بمنافذ القوات المسلحة بمراكز "الزقازيق، فاقوس، بلبيس، الابراهيمية، ابو حماد، منيا القمح"، بسعر 15 جنيها للزجاجة الواحدة، تماشيًا مع سياسة الدولة في تخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

وقال المحافظ إن ذلك يأتي في إطار تفعيل كافة المبادرات والحملات التموينية والتي تهدف إلى الوصول بالدعم لمستحقيه في كافة أرجاء المحافظة والاستفادة من السلع التموينية والأساسية المطروحة بسعر أقل من السوق.

وأضاف محافظ الشرقية أن المحافظة تعمل على توفير كافة السلع الأساسية من الزيت والسكر واللحوم وطرحها أمام المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق من خلال التوسع فى إقامة المنافذ الثابتة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة ومنافذ القوات المسلحة والمعارض بهدف التصدي لجشع التجار وتخفيف العبء على محدودي الدخل من المواطنين.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الإدارات التموينية لتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية لضبط الاسعار والتأكد من صلاحية المنتج حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

وأضاف المحافظ أن هناك تنسيقًا بين الأجهزة التنفيذية والقوات المسلحة والتموين لتوفير كافة السلع الأساسية والضرورية للمواطنين بأسعار مناسبة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads