المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المعارضات تجدد حبس عاطل وزوجته متهمان بتكوين شبكة للجنس الجماعي

السبت 04/مارس/2017 - 02:29 م
حبيبة علي
طباعة
حدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس عاطل وزوجته، 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بممارسة أعمال منافية للآداب جماعية بمنطقة العجوزة والتحريض على الفجور.

كشفت تحقيقات النيابة العامة التي أجراها علي السيسي وكيل نيابة العجوزة، أنه أثناء قيام ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب بجمع معلومات تحت قيادة اللواء زكى زمزم مدير الإدارة بتفقد المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي التي تدعوا لممارسة الاعمال المنافية للآداب، عثر على عاطل وزوجته لقيامهما بالإعلان عن أنفسهم لممارسة الدعارة على موقع "Horren" والبحث عن راغبي متعة.

وأضافت التحقيقات أنه تم الاستعانة بأحد المصادر السرية، للإيقاع بالمتهمين فقام بإجراء محادثات "شات" معهم واتفق على ممارسة الدعارة مقابل مبلغ مالي وتم تحديد مكان لقائهم أمام أحد المولات بشارع جامعة الدول العربية، وبإعداد الأكمنة، تمكن ضباط الإدارة من القبض عليهم وتبين أن الأول يدعى: "على.ك. م"، عاطل، وزوجته "دعاء. م. ا"، ربة منزل والاثنين من محافظة السويس وبتفتيش هواتفهم عثر على رسائل ومقاطع إباحية يظهر فيها المتهم والمتهمة أثناء ممارستهن الرذيلة والشذوذ مع آخرين.

كما تبين وجود مجموعة من المحادثات التي أجرتها الزوجة مع راغبي المتعة، تعرض نفسها لممارسة الدعارة معهم مقابل تحويلات تقاضيها أجور عن طريق التحويلات البنكية أو البريدية، وبعرضها على الزوج انكر معرفته بشأنها، وأمرت النيابة بحبسهم بعدما وجهت للأول تهم ممارسة الفجور، سواء استخدام وسائل التواصل بمعاونة أنثى على ممارسة الدعارة، وزوجته الإعلان عن ممارسة الدعارة. 



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads