المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بشتري راجل" يتصدر قائمة "البوكس أوفيس" للأفلام المصرية و"فين قلبي" الأخير

السبت 04/مارس/2017 - 08:43 م
منار إبراهيم
طباعة
طرحت العديد من الأفلام السينمائية بجميع شاشات العرض، مع انطلاق بداية 2017 وحتى الآن، وشهد شباك التذاكر تنافس كبير حول خطف أنظار الجماهير، وتحقيق أعلى الإيرادات، وتصدر قائمة الأفلام الأكثر نجاحًا، وشارك التنافس نخبة كبيرة من نجوم الفن المتميزين، وتنوعت سيناريوهات الأفلام ما بين الكوميدي والرومانسي والدرامي والأكثر غموضًا.

وشهد عام 2017 إقبال مكثف من قبل الجماهير على الأفلام المشاركة هذا العام، وشارك حتى الآن 9 أعمال سينمائية وهي: "بشتري راجل، القرد بيتكلم، أخر ديك في مصر، ياباني أصلي، القرموطي في أرض النار، يا تهدي يا تعدي، يوم من الأيام، مولانا، فين قلبي".

ويرصد "المواطن" إيرادات الأفلام السينمائية التي طرحت بداية العام الجاري، بشاشات العرض المصرية في التقرير التالي:
بشتري راجل يتصدر
بشتري راجل

حقق أعلى إيرادات منذ طرحه بالتزامن مع عيد العشاق العالمي وحتى الآن، للفنانة نيللي كريم، ومحمد ممدوح، ولطفي لبيب، وليلى عز العرب، وغيرهم، من إخراج محمد علي، وتأليف إيناس لطفي، ويأتي بالمركز الأول بالنسبة للأفلام العربية محققًا 886 ألف و126 جنيهًا في الأسبوع، ومبلغ مليوني و177 ألف و263 جنيهًا كإيرادات كلية.

وتدور أحداثه حول شمس نور الدين، موظفة في إحدى البنوك المصرية، وترغب في أن تكون أمًا، لهذا تفكر دومًا في اﻹنجاب، لكنها في الوقت ذاته ترفض الزواج رفضًا قاطعًا، وتحاول جاهدة البحث عمن يحقق لها حلم اﻹنجاب بدون الدخول في المسارات التقليدية والمعتادة، وتجد ضالتها المنشودة في طبيب بيطري يدعى بهجت أبو السعد.
بشتري راجل يتصدر
القرد بيتكلم
وجاء بالمركز التالي فيلم "القرد بيتكلم" للنجم عمرو واكد، وأحمد الفيشاوي، وريهام حجاج، وسيد رجب وغيرهم، من إخراج وتأليف بيتر ميمي، محققًا إيرادات 812 ألف و695 جنيهًا في الأسبوع، و9 مليون و803 ألف و658 جنيهًا كإيرادات كلية.

تدور أحداث الفيلم حول ساحرين شقيقين، وهما طه ورشاد الشناوي، يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن، وتتوالى الأحداث.
بشتري راجل يتصدر
أخر ديك في مصر
وتلاه فيلم "أخر ديك في مصر" للفنان محمد رمضان وهالة صدقي وإنجي وجدان ومي عمر ونخبة كبيرة من نجوم الفن، من إخراج عمرو عرفة، وتأليف أيمن بهجت قمر، فحقق مبلغ 513 ألف و775 جنيهًا في الأسبوع، والإيرادات الكلية 7 ملايين و487 ألف و595جنيهًا.

وتدور أحداثه حول علاء الديك موظف بنك ينتمي لعائلة عريقة، لكنه يكره النساء منذ الصغر ويتجنب أية معاملات مع عائلته، وعندما يتوجه مع رجال عائلته لرحلة نيلية، يموت جميع رجال العائلة فيما عدا علاء، واﻵن عليه أن يتحمل المسئولية الكاملة عن شئون عائلته التي صارت جميعها من النساء فقط بما أنه قد بات الرجل الوحيد في العائلة.
بشتري راجل يتصدر
ياباني أصلي 

حقق الفنان أحمد عيد نجاحًا كبيرًا بمشاركة ندى موسى وغيرهم من نجوم الفن، وإخراج محمود كريم، وتاليف لؤي السيد، فحصد إيرادات 288 ألف و990 جنيهًا في الاسبوع، و6 ملايين و814 ألف و361 جنيهًا كإيرادات كلية.

تدور أحداثه حول "محرم" شاب مصري يقع في حب فتاة يابانية تعمل في السفارة اليابانية بالقاهرة، وتبادله الحب، ويقررا الزواج، وتعيش معه في شقة بإحدى المناطق العشوائية، وتنجب منه طفلين توأم، وتعود باﻷبناء إلى اليابان مجددًا، ويحاول محرم البحث عن أبنائه لكي يعود بهم إلى مصر.
بشتري راجل يتصدر
القرموطي في أرض النار

حقق أحمد أدم إيرادات 277 ألف و108 جنيهًا، في الأسبوع، و5 ملايين و884 ألف و484 جنيهًا كإيرادات كلية، بمشاركته المخرج أحمد البدري، والمؤلف محمد نبوي، وعدد كبير من فنانين الكوميديا منهم علاء مرسي وبدرية طلبة وشيماء سيف.

يدور الفيلم حول استخدام القرموطي للتكنولوجيا، حيث يُبين دورها في الأحداث التي تقع وكيف غيرت حياة الناس، كما يتعرض لنقطة رغبة الناس في التقليد الأعمى لكل ما يشاهدوه في السوشيال ميديا، وحينما يسافر القرموطي لقضاء إجازة المصيف يقع له حادث يجعله يقع أسيرًا لتنظيم "داعش" وتتوالى الأحداث.
بشتري راجل يتصدر
يا تهدي يا تعدي

وجاء فيلم "يا تهدي يا تعدي" للفنانة أيتن عامر، ومحمد شاهين، وعدد كبير من نجوم الفن، محققين إيرادات 275 ألف و158 جنيهًا في الأسبوع، ونفس الرقم كإيرادات كلية، من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف أحمد عزت.

وتدور أحداثه حول شاب يبحث عن معلم جيد لقيادة السيارات من أجل والدته الراغبة في تعلم القيادة، ويقوم موظف بإحدى المكاتب المتخصصة في تعليم القيادة للسيدات بترشيح "هند" لتؤدي هذه المهمة، وسرعان ما يقع في حبها بعد بدء الدروس.
بشتري راجل يتصدر
يوم من الأيام

ويأتي "يوم من الأيام" للفنانة الشابة هبة مجدي، والنجم محمود حميدة، ولطفي لبيب، وأحمد حاتم وغيرهم، من إخراج محمد مصطفى، وتأليف وليد يوسف، وحقق 237 ألف و158 جنيهًا إيرادات في الأسبوع، والايرادات الكلية نفس الرقم.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول عدد من قصص الحب التي يتم استعراضها بالتزامن مع سفر عدد من الركاب على متن حافلة سياحية بين مدينتي القاهرة والمنصورة.
بشتري راجل يتصدر
مولانا

وجاء "مولانا" بالمركز قبل الأخير، محققًا إيرادات 19 ألف 372 جنيهًا في الأسبوع، والإيرادات الكلية 13 مليونا و115 ألف و636 جنيهًا، للفنان عمرو سعد، بيومي فؤاد، درة، أحمد مجدي وغيرهم، من إخراج محمد أحمد علي، وتأليف إبراهيم عيسى.

ويدور الفيلم استنادًا إلى رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، التي تحمل نفس الاسم، تدور أحداث الفيلم حول الشيخ حاتم الشناوي، الذي يعد من أحد الدعاة الإسلاميين النافذين عبر وسائل الإعلام، والذي تربطه علاقات وثيقة برجال السياسة، وتأثير ذلك على مصداقيته أمام جمهوره.
بشتري راجل يتصدر
فين قلبي

أما المركز الأخير فيلم "فين قلبي"، فحققً أقل إيرادات، حيث حصد "1،790" في الأسبوع، والايرادات الكلية مليونا ً و715 ألف و469 جنيهًا، للنجم مصطفى قمر، شيري عادل، يسرا اللوزي، إدوارد، إيمان السيد، وغيرهم، من إخراج إيهاب رضا، وتأليف رضا زايد.

وتدور أحداثه في قالب رومانسي كوميدي، يتزوج رجل من الفتاة التي كان يحبها، لكنها تتعرض لحادثة تدخل على إثرها في غبيوبة تمتد لثلاث سنوات، وخلال هذه الفترة يتعرف الزوج على فتاة آخرى ويعيش في صراع بين حبه لزوجته الراقدة وبين الفتاة التي أحبها للتو، وما أن يقرر الزواج منها حتى تعود الزوجة اﻷولى من غبيبوتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads