المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"البدري" يوضح سبب إقامة معسكر للأهلي قبل مواجهة "بيدفيست"

الأحد 05/مارس/2017 - 07:18 م
محمود عفيفي
طباعة
أكد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عن إستفادة الفريق الأحمر من لقاء ديروط الودي اليوم، خصوصًا الإطمئنان على بعض اللاعبين المقيدين بالقائمة الإفريقية.

وفاز الأهلي على فريق ديروط وديًا اليوم، بأربعة أهداف نظيفة، إستعدادًا لمواجهة فريق "بيدفيست" الجنوب إفريقي.

البدري أوضح في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أنه إستفاد في تلك المباراة من، عبد الله السعيد وأحمد حجازي، خصوصًا وأنهم لم يشاركوا في لقاء الفريق الأحمر أمام الداخلية بالدوري.

وشدد المدير الفني للأهلي على أنه أعطى الفرصة في لقاء اليوم، لبعض اللاعبين غير المقيدين إفريقيًا، لتحديد مستواهم الفني والبدني.

وأضاف، البدري أن مواجهة "بيدفيست ستون" مهمة، لأنها تحدد الفريق المتأهل إلى دور الـ16 من البطولة الإفريقية، لافتًا إلى أنه درس منافسه جيدًا وحدد نفاط قوته ونقاط ضعفه.

وكشف البدري عن سبب إقامة معسكر مبكر للأهلي، مؤكدًا أنه قام بذلك من أجل دخول اللاعبين سريعًا في أجواء المباراة الإفريقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads