المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم 7 مارس 2017.. برج الحوت.. أمامك بارقة أمل على الصعيد المهني

الثلاثاء 07/مارس/2017 - 05:05 ص
بسمة رشوان
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الثلاثاء، السابع من مارس لعام 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج الحوت.

علم الأبراج هو علم ودراسة وليس تنبؤ بالغيب ويجب على كل شخص عدم التصديق والاعتقاد بها حيث أن الغيب لايعلمه غير الله، ويجب أن تكون قراءتك لها من باب التسلية أو الفضول وتكون علم علم جيدا أن المستقبل بيد الله ولا يعلم الغيب غير الله ولا تجعل الأمور تختلط عليك لتكون في خطر عظيم كن على يقين أن مستقبلك بيد الله ولا يعلم الغيب غير الله وأن أبراج اليوم هي للتسلية فقط وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

الصعيد المهني: أمامك بارقة أمل على الصعيد المهني تؤثر بشكل إيجابي على حياتك المهنية في المستقبل، فكن حريصًا على عدم التفريط في هذه الفرصة التي تظهر لك واستغلها بذكاء.

الصعيد العاطفي: بسبب ما تعانيه من ضغوط على الصعيد المهني تتأثر علاقتك بشريك حياتك بالسلب وتجد نفسك تحاول قدر الإمكان التهرب من البقاء لوقت أطول مع شريك حياتك، وهو الأمر الذي يتسبب له في الكثير من الإزعاج.

الصعيد الصحي: تهاونك في العادات الصحية الخاصة بك خاصة في ما يتعلق بعادات ما قبل تناول الطعام قد تتسبب في إصابتك بالبكتيريا، فحاول أن تحافظ على أساسيات النظافة وقواعد الصحة وكن حذرًا قدر الإمكان خاصة هذه الأيام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads