المواطن

عاجل
الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأربعاء 8 مارس.. برج الحمل.. سرعة انفعالك وغضبك تجعلانك تخسر كثيرًا

الأربعاء 08/مارس/2017 - 01:42 ص
بسمة رشوان
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الأربعاء، الثامن من مارس لعام 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج الحمل.

على الصعيد المهني: سرعة انفعالك وغضبك تجعلانك تخسر كثيرًا فى العمل، ليس فقط بطريقة مباشرة ولكنها تجعل رؤسائك في العمل لا يثقون بقدرتك على تحمل المسؤولية الكبيرة، حاول أن تصحح هذه الصورة.

على الصعيد العاطفىأنت شخص غير مبهر من الإطلالة الأولى ولكن من يعرفك جيدًا ويعرف جوهرك سيحبك أكثر مما تتخيل، فقط كل ما تحتاجه أن تفتح لمن يستحق الأبواب لقلبك لأن هناك من هو خائف من الاقتراب منك.

على الصعيد الصحي السر المجهول وراء الحيوية والنشاط اللتان تتمتع يهما هو أنك حظيت بنوم جيد على مستوى الكم والكيف خلال الأيام الأخيرة فحافظ على ذلك واستفد من ذلك في ممارسة الرياضة والحفاظ على طاقتك الإيجابية.

توقعات علماء الفلك لك فئ المرحلة المقبلة كن بعيدًا عن المعارك، خاصة في مجال العمل، ليس لضعف منك ولكن لأن الانخراط في المعارك سيفقدك ميزتك الأهم وهى أن تكون موضوعيًا ومحايدًا وهى الميزات التي منحتك وضعك المميز حتى الآن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads