المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوادي الجديد تطرح تأجير 4 منشآت تجارية بالمزاد العلني

الأربعاء 08/مارس/2017 - 12:50 م
محمد حجى
طباعة
قالت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بالوادى الجديد، سمية خليل، إن المحافظة بدأت طرح عنبرين وحديقة بمدينة الخارجة للإيجار بنظام المزاد العلني.

وأضافت "خليل" أنه سيتم تأجير العنبر رقم "2" بمزرعة عين ياسين بمدينة الخارجة في مزايدة محلية علنية في تمام الساعة 12 ظهرا بمقر ديوان عام المحافظة يوم الأحد 19 مارس الجاري، وكذلك تأجير العنبر رقم "4" بنفس المزرعة في مزايدة محلية علنية في تمام الساعة 12 ظهرا يوم الإثنين 20 مارس الجاري.

كما تم طرح تأجير المحل رقم "5" بالمركز التجاري بحي البستان بمدينة الخارجة في مزايدة علنية محلية في تمام الساعة 12 ظهر يوم الأربعاء، 29 مارس الجاري بمقر ديوان عام المحافظة.

وأشارت إلى أنه سيتم طرح كراسة الشروط نظير سداد مبلغ 50 جنيها وتأمين ابتدائي قدره ألف جنيه يزاد إلى 10 % عند رسو المزاد على أخر سعر يسدد في نفس جلسة المزاد وقبل انتهاء الجلسة عن مدة العقد بالكامل، وفي حالة عدم السداد يصادر التأمين.

وأكدت "خليل" أنه تم أيضا طرح تأجير حديقة البستان بمدينة الخارجة في مزايدة محلية علنية في تمام الساعة الثانية عشر ظهر الأربعاء 15 من الشهر الجاري؛ لإقامة المزاد بمقر المركز وبكراسة الشروط بمبلغ 1000 جنيه فقط و5000 جنيه فقط تأمين دخول المزاد ترد في حالة عدم الرسو فور إنتهاء الجلسة وبحضور المتزايد نفسه أو من يوكله بتوكيل رسمي مرفقة بها الأوراق المرفقة بالإعلان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads