المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البنك الاوروبي: نجحنا في تنمية الشركات الصغيرة على مدار 7 سنوات

الخميس 09/مارس/2017 - 12:16 م
عزة يوسف - عدسة: هند الوزيري
طباعة
قال أنطون كوباكوف الرئيس الاقليمي لتنمية وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة منطقة جنوب وشرق المتوسط ببنك الإعمار الأوروبي، إننا على مدار الـ7 سنوات الماضية نجحنا في مساندة الشركات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتهم في تنمية خططهم وتحسين كفاءة الآداء علي صعيد العمل اليومي بإدخال الخدمات الالكترونية بهدف تنمية المؤسسات الصغيرة والوصول إلى أفضل الممارسات لبرنامج الحكومة لضمان التقدم والتنمية من خلال إعادة تصميم وهيكلة المؤسسات بدءً من المؤسسات الصغيرة حتى المؤسسات الكبرى مثل "مصنع الحديد والصلب" جنوب حلوان".

وتابع "كوباكوف"،:"استطعنا الوصول إلي أهدافنا التي تسعى إلى دعم الشركات مباشرة بدعم الطاقة وترشيد استهلاكها، ودعم قطاعات التصدير بهذه الشركات، وتقديم الدعم الفني في مجال التدابير المالية اللازمة لعمل هذه الشركات.

وأشار "كوباكوف"، إلى أن معظم الأدوات التي نستخدمها مرنة في مجملها، ووجدنا أن تلك الشركات تحتاج إلي قروض متخصصة مثل "خدمة التسويق والمبيعات والتكنولوجيا المتخصصة" لانطلاقها ونجاحها، لذلك وفرنا ما تحتاجه هذه الشركات بالعملتين المحلية والصعبة، وهي كانت إحدى المشاكل الرئيسية التي تواجه مصر خلال الفترة الأخيرة.

ولفت "كوباكوف"، إلى أن التجارب التي مر بها البنك يستطيع من خلالها أن يوفر آليات التمويل لهذه الشركات وفقا لاحتياجات كل شركة.

واختتم "كوباكوف"،:"نملك في كل دولة فرقًا متخصصة تستطيع التحدث باللغة المحلية لهذه الدولة؛ لتسهيل تقديم الدعم الفني وتسهيل العمل لهذه الشركات ومواجهة المخاطر على أرض الواقع، واستطعنا التواصل والعمل مع كل المانحين علي مستوي العالم، مشيرًا إلى أن فريق البنك في مصر يضم كبار المصرفيين لتسهيل المهمة والنجاح في تقديم الدعم الفني والمادي لكافة المشروعات التي يتبناها البنك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads