المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأس" تكشف عن خليفة رونالدو مع ريـال مدريد

السبت 11/مارس/2017 - 02:18 م
ابراهيم سعد
طباعة
كشفت صحيفة الأس الإسبانية، عن بديل اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريـال مدريد، في الوقت الذي يبحث زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي وبيريزرئيس النادي عن بديل لرونالدو.

وذكرت الصحيفة، أن بديل "الدون" هو اللاعب البرتغالي دالوت، لاعب بورتو البرتغالي، على الرغم من أن دالوت لازال في الفئات السنية بالنادي البرتغالي، إلا أن شرط فسخ تعاقده، والذي يبلغ عشرون مليون لم يكن عقبة أمام الريــال.

وقد كشفت "الأس" أنه من حسن حظ الريال بأن دالوت يعتبر رونالدو مثله الأعلى، وكان هذا في لقطة جمعت بين اللاعب وصاروخ ماديرا عبر تغريدة في "تويتر".

يذكر أن برشلونة قد دخل على خط المنافسة والصراع للتعاقد مع اللاعب البرتغالي، وقد تقدم برشلونة بعرض قيمته عشرة ملايين يورو، إلا أنه لا يكفي لقيمة شرط فسخ تعاقد اللاعب، وعلى الرغم من هذا إلا أنه يبدو بأن برشلونة هو الأقرب للفوز بهذا الصراع حيث أن الفريق الملكي خسر في عديد من الصفقات خلال ثلاثة أعوام ماضية، منها صفقة البرازيلي نيمار داسيلفا لاعب سانتوس البرازيلي السابق، كذلك صفقة اللاعب جابرييل خيسوس لاعب ساو باولو البرازيلي السابق، حيث فاز مانشستر سيتي الانجليزي بالصفقة.

من ناحية أخرى، شارك اللاعب دالوت، في عدد من المشاركات الدولية سواء مع فريقه بورتو أو المنتخب البرتغالي، منها خوض البطولة الأوروبية تحت 17 عامًا في المباراة النهائية ضد اسبانيا، محرزًا هدفًا ليفز باللقب عن طريق ركلات الحظ الترجيحية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads