المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"درويش" لـ "المواطن": الأكاذيب مستمرة ضدي ولم تثنيني عن محاربة الفساد

السبت 11/مارس/2017 - 06:37 م
احمد مصطفى
طباعة
رد الفنان الكبير ايمان البحر درويش، على "ادعاءات"، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى، والتي يتهمه فيها بتضليل النيابة.

وقال "درويش"، في تصريح خاص لـ"المواطن"، أن هذه الأكاذيب مستمرة، وأن القضية التي يتحدثون حولها صدر فيها حكم بالحبس سنتين مع الشغل لا تخصه من قريب أو بعيد.

وأضاف: "اذا كان الكلام على قضيتي اللي هما خدوا فيها براءة في اول درجة فيبقى انا ضللت النيابة ازاي وده حكم قضاء وليس للنيابة اي دخل في الموضوع وتم استئناف الحكم".

يذكر أن "درويش" علق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا:" في الوقت الذي نسعى فيه جميعا لتطهير البلد من الفساد وهذه النقابة التي تعج بالفساد منذ أن واجهت هذا الفساد بمفردي منذ عام ٢٠١٢ وأعلنت ذلك في نقابة الصحفيين وظلت الحرب طوال هذه السنوات لتصدر أحكام القضاء التي تؤكد مدى صدق ما أقول ومدى إهدار المال العام لأموال النقابة التي تعدت الملايين في انتخابات باطلة بحكم القضاء الاداري والمحكمة الإدارية العليا وصدور أحكام سجن على من قاموا بجرائم يعاقب عليها القانون.

واستطرد هذه الهجمة شرسة من محاولة تشويه هذا الهدف الشديد الوضوح لتطهير النقابة في ظل فساد تشهد عليه أحكام القضاء بمختلف درجاته وبشهادة أعضاء الجمعية العمومية بحجج واهية لا مجال للنيابة العامة بالبت فيها، بل مجالها الطعن عليها أمام القضاء اذا كان هناك خلل في الإعلانات كما يدعون.

وتساءل "درويش"، قائلًا: "من ينشروا هذه الأخبار العارية تمامًا من الصحة هل هم على صلة وطيدة بالمتهمين أم يحبون من رفعوا الدعاوى، فهل لم يعلموا حتى الآن بموعد محاكمتهم يوم ١٤-٣-٢٠١٧، وهي لا تخصني أيضا ولماذا نخبرهم بذلك علنا اذا كان الهدف اخفاء ذلك عنهم"

واختتم حديثه قائلًا: "هي حرب بين الحق والباطل ستستمر الى يوم الدين فانصروا كلمة الحق حتى يبارك لنا الله في هذا البلد العظيم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads