المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. انعقاد مجلس الأعمال "المصري التركي" بعد انقطاع 3 سنوات

الأحد 12/مارس/2017 - 10:26 ص
شربات عبد الحي
طباعة
تستضيف جمعية رجال الأعمال المصريين، اليوم الأحد، أول اجتماع لمجلس الأعمال المصري التركي، بشقيها المصري والتركي، وذلك بعد نحو 3 سنوات من عدم الانعقاد، بمشاركة جمعية رجال الأعمال "الأتراك.. المصريين"، و11 شركة تركية.

ويشارك في الاجتماع كلا من المهندس علي عيسى، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، وعادل لمعي، رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري التركي، وميسوت توبراك، رئيس الجانب التركي بمجلس الأعمال التركي المصري، وأتيلا اتاسيفين، رئيس جمعية رجال الأعمال "الأتراك المصريين"، إلى جانب المهندس مجدي غازي، نائب رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

ويشهد الاجتماع حضور شركات تركية في مجالات البنية التحتية، والملابس الجاهزة، والغزل والنسيج، واللوجسيتيات، والنقل البحري والملاحة، ومواد البناء، بالإضافة إلى حضور مماثل من المستثمرين المصريين في المجالات نفسها.

قال عادل اللمعي، رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري التركي، خلال بيان صحفي اليوم، أن الاجتماع يعد الأول منذ 3 سنوات، حيث كان آخر اجتماع عقده المجلس بين الجانبين المصري والتركي عام 2013.

وأضاف أن الاجتماع سيلقي الضوء على أهم العقبات التي تواجه تدفق التبادل التجاري بين الجانبين، ويناقش سبل تذليلها وايجاد حلول عاجلة لها، بهدف العمل على إنعاش التبادل التجاري بين البلدين والنهوض به لمستويات تناسب قوة العلاقة بين الجانبين.

ولفت إلى أن الاجتماع سيناقش كذلك خطة عمل المجلس خلال الأشهر المقبلة من 2017، وأهم فعالياته وأنشطته الفترة المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads