المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر تفاصيل حبس نجل عميد شرطة سابق بتهمة انتحال صفة ضابط

الأحد 12/مارس/2017 - 04:21 م
إيمان حمزة
طباعة
قررت نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبو زينة رئيس النيابة، حبس نجل عميد شرطة بالمعاش، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بانتحال صفة ضابط شرطة والتحصل من سائقي الميكروباص على مبالغ مالية، وحيازة أقراص مخدرة.

كان اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لقطاع الجيزة، تلقى إخطارًا يفيد بالقبض على نجل عميد شرطة بالمعاش، لانتحاله صفة ضابط شرطة برتبة نقيب، والتحصل من سائقي الميكروباص على مبالغ مالية.

البداية حال سير قوة أمنية لمتابعة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة العمرانية، تم ضبط أحمد. ع.ف 39 عامًا، فني تكنولوجيا بترول، ويرتدي ملابس شرطية برتبة نقيب، وتحصله على مبالغ مالية من سائقي الميكروباص، وبحوزته 90 جنيهًا، 10 أقراص مخدرة لعقار اموتريل، جراب طبنجة، كارنيه تابع لمستشفى الشرطة، خاص بوالده عماد. ف.م عميد شرطة بالمعاش.

وبمواجهته أقر بانتحاله صفة ضابط شرطة، وتحصله من سائقي الميكروباص على مبالغ مالية، وأن المبلغ المضبوط بحوزته تحصل عليه منهم، وتحرر محضر بالواقعة، بإخطار اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء هشام العراقي مساعد الوزير لمديرية الأمن، وبإحالته للنيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads