المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز الأحداث المتوقعة غدًا الاثنين 13 مارس

الأحد 12/مارس/2017 - 08:16 م
اية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري أجندة إخبارية بأهم الأحداث المتوقعة غدًا الاثنين13 مارس لعام 2017.


القاهرة.. يستأنف مجلس النواب جلساته برئاسة الدكتور علي عبد العال لمناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة عن حساب ختامي الموازنة العامة للدولة وحساب ختامي الهيئات العامة الاقتصادية والهيئة القومية للإنتاج الحربي وحساب ختامي الخزانة العامة عن السنة المالية 2014-2015.

القاهرة.. تعقد لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب اجتماعا في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح غد في قاعة اللجنة العامة بالبرلمان، للتشاور مع وفد برلماني ألماني يمثل جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الألمانية بـ"البوندستاج".

القاهرة.. تناقش لجنة المشروعات الصغيرة في البرلمان برئاسة محمد على يوسف، في اجتماعها، السؤال المقدم من النائبة نانسي نصير، بشأن توقف العمل بنشاط المشروعات الصغيرة في السويس، ويشارك في الاجتماع الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي.

القاهرة.. تعقد لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، اجتماعا برئاسة النائب علاء عابد لإعداد التصور المبدئي للتقرير الخاص بالزيارة التي قامت بها اللجنة لسجن الفيوم العمومي يوم 22 فبراير الماضي.

القاهرة.. يعقد بمقر جامعة الدول العربية الاجتماع الثاني للجنة المشتركة من خبراء وممثلي وزارات العدل والداخلية في الدول العربية لدراسة الاتفاقية العربية لتنظيم أوضاع اللاجئين في الدول العربية.

القاهرة.. تترأس السفيرة ميرفت التلاوي المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية والدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة وفد مصر المشارك في فعاليات الدورة الواحدة والستين للجنة وضع المرأة التي تبدأ أعمالها بالأمم المتحدة.

القاهرة.. توقع الشركة القابضة للمياه والصرف وجمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان بروتوكول تعاون مشترك؛ لتنفيذ مشروعات الصرف الصحي المتكامل بمائة قرية مصرية في مبادرة نموذجية لحل واحدة من أكبر المشكلات التي تواجه قرى مصر وتهدد صحة أهلها وأطفالها، بالقاعة الرئيسية بمستشفى سرطان الأطفال 57357.

شرم الشيخ.. تنطلق فعاليات أول دورة تدريبية من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لتأهيل "مدرب الإنقاذ الدولي".

القاهرة.. تحيى كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون، الذكرى الخامسة لرحيل البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

القاهرة.. ينظم منتدى حوار الثقافات بالهيئة الإنجيلية لقاء تحت عنوان "مصر لكل المصريين"، بحضور وزير الثقافة حلمي النمنم، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ووزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، والدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية؛ يعقد اللقاء بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور 200 شخصية عامة من القيادات الدينية وقادة الفكر والإعلاميين والأكاديميين وأعضاء مجلس النواب.

القاهرة.. تعرض مؤسسة ماجنوليا الثقافية فيلم "طريق مولهولاند" للمخرج الأمريكي ديفيد لينش، في السابعة مساء، بمقر المؤسسة بحي الزمالك.

القاهرة.. تنظم جمعية رسالة للأعمال الخيرية، احتفالية لتسليم المصروفات الجامعية لطلبة جامعة القاهرة المستفيدين، وذلك في إطار البروتوكول الموقع والتعاون القائم بين جامعة القاهرة وجمعية رسالة، بقاعة أحمد لطفي السيد بمبنى القبة جامعة القاهرة.

القاهرة.. يستقبل مسرح أوبرا ملك الديودراما المسرحية "فتاة الأقنعة"،فى إطار فعاليات مهرجان "كيميت"، في الخامسة والنصف مساء.

المنيا.. تعقد كلية الآداب جامعة المنيا، مؤتمرها الدولي الخامس والثلاثين حول "التحديات التي تواجه العالم العربي في ظل التحولات العالمية المعاصرة".

القاهرة.. يعقد الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح مؤتمرا صحفيا بمسرح السلام للإعلان عن موعد افتتاح العرض المسرحي الغنائي "قواعد العشق الأربعون"، في السادسة والنصف مساء.


القاهرة.. تنظم لجنة الشعر بالمجلس الأعلى للثقافة برئاسة الدكتور محمد عبد المطلب أمسية شعرية بعنوان "ليلة في حب سيد حجاب"، في السادسة مساء.

القاهرة.. تنظم كلية الآداب بجامعة عين شمس ندوة حول "التعددية الثقافية والتعايش الحضاري" بقاعة مؤتمرات الكلية، تحت رعاية الدكتورة سوزان القليني عميدة الكلية وإشراف الدكتور طارق منصور وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

القاهرة.. ينظم بيت السناري المؤتمر الثاني لرابطة المدربات المحترفات، تحت عنوان مؤتمر المرأة حياة، في الحادية عشر صباحا، بالتعاون مع رابطة المدربات المحترفات للتدريب النسائي، وجمعية طموح، وجمعية أشري.

القاهرة اثيوبيا.. يسافر الثنائي حازم الهواري ومجدى عبد الغنى عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى إثيوبيا، لحضور الجمعية العمومية لـ"كاف"، والتي تشهد انتخاب رئيس للاتحاد الإفريقي وأعضاء المكتب التنفيذي لفيفا.

الغردقة.. تجرى مراسم قرعة بطولتي العالم لسيدات الأسكواش، وبطولة الجونة الدولية المفتوحة رجال، للإعلان عن الأدوار التمهيدية والرئيسية للبطولتين اللتين تستضيفهما مدينة الجونة في أبريل المقبل، على مجمع الإسكواش الجديد، والملعب الزجاجي العملاق بمنطقة المارينا.

القاهرة.. تحيي الفنانة منال محيي الدين ومجموعة أنامل شرقية حفل موسيقى على خشبة مسرح النهر بساقية الصاوي بالزمالك في السابعة والنصف مساء.

القاهرة.. تقدم فرقة "يوتوبيا "مسرحية فيمنست على خشبة مسرح الحكمة بساقية الصاوي بالزمالك في السابعة مساء.

القاهرة.. تقام ندوة بعنوان "الجغرافيا المسلية" بقاعة الكلمة بساقية الصاوي بالزمالك، في السابعة مساء، ويتحدث فى الندوة الدكتور على القريعى عن مدينة مقدونيا.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، حفل ريسيتال فيولينه وبيانو، في الثامنة مساء، مارليز يونسخان "فيولينة"، وديفيد هيلز "بيانو". على خشبة السمرح الصغير بدرا الأوبرا المصرية.

القاهرة.. يحتفل الجسر الموسيقى المصري الفنلندي بمرور 10 أعوام على تدشينه وهو نفس عام احتفال فنلندا بمرور قرن على استقلالها، على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية مع أوركسترا الحجرة القاهرة السيمفوني، في الثامنة مساء، بقيادة المايسترو رالف جوثونى والمايسترو أحمد الصعيدي.

المنصورة.. يفتتح الدكتور محمد حسن القناوي رئيس جامعة المنصورة يرافقه الدكتور مصطفى الشيمي مدير مكتب الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة في مصر، في العاشرة من صباحا، أعمال مؤتمر الهيئة الذي يستمر يومين بحضور نخبة من أعضاء هيئات التدريس والطلاب، بقاعة المؤتمرات بمستشفى الأطفال الجامعي بالمنصورة.

المنصورة.. تنظم كلية الآداب جامعة المنصورة ندوة عن موضوع (قصور المعرفة التاريخية) يتحدث فيها الدكتور وسام فرج العميد السابق للكلية، في الحادية عشر صباحا، بقاعة المؤتمرات بالكلية.

المنصورة.. تبدأ في التاسعة صباحا أعمال ورشة العمل التي تنظمها كلية الطب البيطري جامعة المنصورة عن (تقييم المخاطر البيئية وإدارة المخاطر البيولوجية ) وتستمر أعمال الورشة ثلاثة أيام بقاعة مكتبة الدكتور محمد حافظ بمبنى مستشفى الأطفال الجامعى بالمنصورة.

المنصورة.. تنظم كلية المعلومات والحاسبات بجامعة المنصورة ملتقى (لمطورى تكنولوجيا المعلومات) في العاشرة صباحا بالكلية.

المنصورة.. تنظيم كلية التمريض جامعة المنصورة مؤتمر لطلاب الدراسات العليا في الحادية عشر صباحا بقاعة نادي أعضاء هيئات التدريس داخل حرم الجامعة.

المنصورة.. تنظم الإدارة العامة للإرشاد الزراعي بمديرية الزراعة بالدقهلية ندوتين للتوعية بمحصول القمح الأولى في العاشرة صباحا بالإدارة الزراعية بمدينة السنبلاوين والأخرى في الثانية عشر ظهرا ذات اليوم بمقر الإدارة الزراعية بمدينة تمي الأمديد.

المنصورة.. ينظم بيت ثقافة مدينة بنى عبيد ندوة موضوعها (الأم ركيزة الأسرة والمجتمع) في العاشرة صباحا بمقر البيت.

المنصورة.. يستضيف بيت ثقافة مدينة أجا، في العاشرة صباحا، معرضًا للفن التشكيلي ومسابقة بين الأطفال في الرسم واكتشاف المواهب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads