المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. دروس حول حقوق المرأة في الإسلام بـ 210 مسجد بالوادي الجديد

الإثنين 13/مارس/2017 - 12:44 م
محمد حجى
طباعة
وجه الدكتور محمد محمود بخيت، وكيل وزارة أوقاف الوادي الجديد، الأئمة والدعاة اليوم الإثنين، بتناول الموضوعات التي تهتم بحقوق المرأة في الإسلام.

وأكد "بخيت"، أنه سيتم تنفيذ درس اليوم الاثنين، في 210 مسجد على مستوى المحافظة تحت عنوان "هل صحيح أن الإسلام يظلم المرآة ويهدم حقوقها؟" مشيرًا إلى أن جميع الدروس التي يتم تنفيذها تتم برعاية وإشراف وكيل الوزارة ووكيل المديرية ورئيس قسم الإرشاد الديني ومديري الإدارات في 210 مسجد بالمحافظة.

وأضاف "بخيت"، أن دروس هذا الأسبوع تتناول العديد من الموضوعات التي تهم المرأة ومنها "حال المرأة قبل الإسلام، مكانة المرأة في الإسلام، التحديات التي تواجه المرأة، دور المرأة في الإصلاح، نماذج نسائية في الإصلاح".

كما سيتناول الدعاة أيضا موضوعات "أهمية المرأة في المجتمع المسلم، مساواة المرأة للرجل في الأمور الأخروية، التحذير من ظلم النساء، حق المرأة في الميراث، ودور الأم في تربية وإعداد الأجيال".

من جهة أخرى وجه وكيل وزارة الأوقاف الدعاة بضرورة حث المواطنين على ترشيد استعمال المياه والكهرباء، مشيرا إلى أنه كلف الشيخ عبد الحفيظ محمود عبد الشافي، مدير المتابعة، بعمل تقريرًا مفصلًا عن تلك الدروس وعرضها عليه بعد تنفيذها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads