المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. نجوم الفن ينعون خالد سليم بكلمات مؤثرة

الإثنين 13/مارس/2017 - 03:15 م
ريم محمد
طباعة

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على تقديم واجب العزاء للمطرب خالد سليم في وفاة والده، الذي قد توفي مساءً أمس الأحد داخل احدى المستشفيات الخاصة بعد صراع كبير مع المرض، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. 

ويرصد "المواطن" عدد من الفنانين اللذين حرصوا على تقديم واجب العزاء.. 

"روجينا"

حيث نشرت صورة لوالد خالد سليم عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله والد خالد سليم".
بالصور.. نجوم الفن

"كريم محسن"

وكتب كريم محسن، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "توفي إلى رحمة الله والد أخي وصديقي الفنان خالد سليم، نسألكم الدعاء والفاتحة وإنا لله وإنا إليه راجعون". 
بالصور.. نجوم الفن
"مي سليم"

ونشرت "سليم" عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة والد المطرب خالد سليم، وعلقت عليها قائلة "البقاء لله في والد الفنان خالد سليم في الجنة إن شاء الله ربنا يصبرك ويغفر له".
بالصور.. نجوم الفن

"شيرين عبد الوهاب"

وكتبت "عبد الوهاب" تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "خالص العزاء لصديقي في وفاة والده، ربنا يرحمه ويغفر له، ويصبرك يا خالد على فراقه، وتكون إن شاء الله آخر الأحزان".
بالصور.. نجوم الفن
"خالد الصاوي"

ونشر "الصاوي" تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا "انا لله وانا اليه راجعون، خالص العزاء للفنان خالد سليم الذي فقد والده اليوم، نسأل الله عز وجل أن يلهمه والأسرة الصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد واسع جناته ورحمته".
بالصور.. نجوم الفن
"ديانا حداد"

نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله والد الفنان المصري خالد سليم أسكنه الله فسيح جناته وألهم أسرته الصبر والسلوان". 
بالصور.. نجوم الفن

"أحمد فريد"

ونشر "فريد" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "البقاء لله، توفي الي رحمة الله تعالي والد صديقي الفنان خالد سليم، أسألكم الفاتحة والدعاء له".
بالصور.. نجوم الفن
نعي الفنان أحمد فريد
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads