المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس رئيس مباحث قسم ثانٍ شبرا الخيمة واثنين من معاونيه

الثلاثاء 14/مارس/2017 - 12:53 م
حبيبة علي
طباعة
جدد قاضى معارضات بمحكمة شمال، للمرة الثانية، حبس رئيس مباحث قسم ثانٍ شبرا الخيمة، واثنين من معاونيه، 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بإحراز سلاح نارى دون ترخيص، وحيازة المخدرات وشرائها منه لاستخدامها في تقنين قضايا، ليرتفع عدد المتهمين المحبوسين على ذمة القضية إلى 9 متهمين من بينهم مخبران.

وكشفت التحقيقات التي أشرف عليها المستشار المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الاول لنيابات شما الجيزة، أنه منذ أيام تمكن قوة امنية مكلفة بتفقد الحالة الامنية أعلي الكوبرى الوراق اتجاه شبرا، من القبض على المتهم "فوزى. ر" أثناء استقلاله السيارة رقم "ر أ 327 مصر" تويوتا ميكروباص، وبتفتيشه عثر على جوال وكرتونة، بالإضافة إلى الجوال، وبداخلهما 22 قطعة سلاح عبارة عن 17 فرد خرطوش و5 بنادق خرطوش.

وأشارت التحقيقات التي أجرها محمود سكر وكيل نيابة الوراق، إلى أن المتهم أحمد.ش، عريف سرى بمباحث قسم شبرا ثان، اعترف بالإشتارك مع سائق السيارة والاتجار فى الأسلحة، وقدم تسجيلات لضباط مباحث القسم يطلبون منه توريد أسلحة للقسم، موكدًا أن هذه الأسلحة يتم استخدمها فى تلفيق اتهامات للمواطنين.

وأضافت التحقيقات أن المتهم "م.ج"، امين شرطة، أكد أنه كان مسئول عن جلب المخدرات للقسم، وأنه يقوم بتوريدها من تاجر مخدرات، لافتا إلى انه كان يستخدم فى تلفيق الاتهامات للمواطنين، طبقا لتعليمات رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة ومعاونيه، كما قدم تسجيلات صوتية لرئيس مباحث قسم شبرا ثانى ومعاونيه يطالبون فيه، المتهم أحمد.ش، العريف السرى بالقسم، بتوريد سلاح ومخدرات.

وأشارت التحقيقات الى أنه تم أصدر قرار بضبط وإحضار تاجر المخدرات الذى اعترف عليه "م.ج"، امين شرطة، وخلال استجوابه اعترف وأكد أنه كان يورد مخدر "الحشيش" لأمين الشرطة.

وأمرت نيابة الوراق بضبط رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة ومعانيه، على سبيل الاستدلال، وأخليا سبيلهم، ثم تم استجوابهم مرة أخرى أول أمس الاحد، وتم مواجهتهم بالمتهمين "م.ج" و"أحمد.ش"، وانكروا جميع الاتهامات الموجهة لهم.

قررت النيابة حبسهم 4 ايام وتوجيه اتهامات حيازة السلاح والمخدرات، لحين استكمال التحقيقات. ليرتفع عدد المتهمين المحبوسين على ذمة ذات القضية لـ9 متهمين، سائق السيارة، و3 ضباط شرطة و2 أمناء شرطة و2 تجار أسلحة وتاجر مخدرات ورئيس مباحث ثان شبرا الخيمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads