المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" ينشر قصص أشهر 7 لاعبين تم القبض عليهم في مصر "ترامادول ودولارات وشروع في قتل"!

الثلاثاء 14/مارس/2017 - 02:07 م
مؤمن الجندي
طباعة
ضجة كبيرة في الوسط الرياضي بعد أن أوقفت قوات الأمن بمصر الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وهو في حالة سكر.

مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، أعلن عن فتح تحقيق مع مايوكا، بعد وصول أنباء حول تواجد اللاعب فى أحد الكباريهات، وخروجه منها فى حالة سُكر كاملة.

ويستعرض "المواطن" أشهر 7 لاعبين ثم القبض عليهم وحدثت مشاكل بينهم وبين الأمن في مصر...

- مارتينيز


الشرطة فى مطار القاهرة، احتجزت اللاعب الهندوراسى ماريو مارتينيز لاعب إنبى، بحوزته 38 ألف دولار.

كشف اللاعب الهندوراسى لقوات الأمن، أنه لم يتمكن من تحويل المبلغ عبر الحساب البنكى بسبب رفض البنك التحويل لهندوراس.

- عبدالنعيم


الشرطة العسكرية في ملعب الجيش الثالث بالسويس، كانت قد ألقت القبض على إسلام عبد النعيم، صانع ألعاب فريق الإسماعيلي عقب مباراة الأهلي.

وكان الإسماعيلي تعادل سلبيًا أمام الأهلي، في إطار مباريات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري العام.

وألقت الشرطة العسكرية القبض على اللاعب فور انتهاء مباراة فريقه أمام الأهلي كونه مطلوبًا لقضاء فترة التجنيد.

- إبراهيم المصري

تحدث محمد ياسين، الذي اتهم إبراهيم المصري، لاعب نادي المصري البورسعيدي ولاعب منتخب مصر، بالشروع في قتله، عن القبض على الأخير، من قبل مباحث تنفيذ الأحكام في بورسعيد، عن سبب القبض عليه، بالرغم من تنازله عن القضية.

وكانت مباحث بورسعيد، قد ألقت القبض على إبراهيم المصري، بعد أن قرار القضاء بحبسه لمدة 3 سنوات، بتهمة الشروع في قتل مراسل صحفي.

- متعب


مصادر أمنية مصرية لـCNN بالعربية كانت قد أعلنت عن إلقاء القبض على لاعب الأهلي والمنتخب المصري، عماد متعب، لاتهامه بـ"سب وقذف" ضباط وأمين شرطة.

- بلال


أجهزة الأمن في الجيزة، كانت قد ألقت القبض على أحمد بلال، لاعب كرة القدم السابق بالنادي الأهلي، أثناء تواجده داخل قسم الشيخ زايد للاستعلام عن أحد العاملين لديه، والمحتجز في القسم، وتبين أن الدولي السابق صادرة ضده أحكام بالحبس 3 أعوام في 5 قضايا شيكات، ومطلوب ضبطه.

- حمدي


السيد حمدي أثناء فترة لعبه بالنادي الاهلي، ثم إلقاء القبض عليه وبحوزته أقراص الترامادول المخدرة، أصبح حديث مشجعي الكرة حينذاك، بعد أن تم ضبطه ، بكمين بمنطقة المظلات بالقليوبية، وهو يقود سيارته بدون لوحات معدنية وبدون أرقام، وبحوزته ٦ أقراص ترامادول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads