المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تطلب تحريات المباحث حول انتحار سائق بالوراق

الخميس 16/مارس/2017 - 03:55 م
إيمان حمزة
طباعة
قررت النيابة العامة، نقل جثة سائق للمشرحة وندب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة، وإعداد تقرير، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

كان اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لقطاع الجيزة، تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة الوراق، بقيام سائق بالانتحار داخل شقته.

وبالانتقال والفحص تم العثور على جثته وبها آثار إحمرار حول الرقبة، وآثار جرحين قديم بالبطن من الناحية اليمني، ولا يوجد أي إصابات أخري بجسده.

وبسؤال شقيقه قال إنه توجه للاطمئنان عليه، وفوجئ به معلق من رقبته بـ"شال" من القماش بماسورة الغاز أعلى باب الشقة، وأسفله كرسي بلاستيك، وقام بإنزاله بمساعدة بعض أقاربه.

وأضاف أن شقيقه كان يقيم بمفرده، ويمر بحالة نفسية سيئة بعد وفاة نجله منذ عامين، وزوجته منذ 40 يومًا، وأن الإصابات القديمة بالبطن ناتجة عن محاولته للانتحار عن طريق طعن نفسه، ولم يتهم أو يشتبه أحد في ارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads