المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. وقفة لممرضات كفر الزيات احتجاجًا على نقل ممرضة

السبت 18/مارس/2017 - 02:17 م
محمد الشوبري
طباعة
نظمت عشرات الممرضات بمستشفى كفر الزيات العام لجراحات اليوم الواحد، بمحافظة الغربية، اليوم السبت، وقفة احتجاجية، اعتراضًا على قرار مدير المستشفى بنقل إحدى الممرضات إلى العيادات الخارجية.

وتوقف العمل لأكثر من 3 ساعات داخل أقسام المستشفى، ورددت الممرضات هتافات بمدخل المستشفى تندد بقرار أيمن الملاح، مدير إدارة المستشفى، لموافقته على قرار بنقل ممرضة حديثة التعيين، إلى قسم العيادات الخارجية، دون مراعاة اللوائح التي تقر بأن العاملين بالعيادات الخارجية لقدامى الممرضات حيث لا يسند لهن نوبتجيات سهر حسب نظام العمل، ومراعاة لحالتهن الصحية.

وكانت مديرة قسم التمريض قد توجهت لمدير المستشفى لتعديل قرار النقل بحيث يتم نقل أي ممرضة من كبار السن أو حسب الظروف الصحية والاجتماعية بدلًا من الممرضة حديثة التعيين، إلا أنه تبين أن قرار النقل صدر بموافقة من وزير الصحة، بعد تزكية من نائب الدائرة بمجلس النواب، حيث وجه مدير المستشفى اللوم على اعتراض مديرة التمريض والممرضات على القرار قائلًا: "أنتم صفر على الشمال" ، الأمر الذي أدى إلى تصعيد الموقف بتنظيم الممرضات وقفة احتجاجية وتعليق العمل بأقسام المستشفى.

وفي نفس السياق، انتقل نقيب التمريض ومسئولي مديرية الشئون الاجتماعية إلى المستشفى، وعقد اجتماع مع المدير في محاولة لحل الموقف، فيما تواصل الممرضات الاحتجاج داخل المستشفى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads