المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكان "شبرا الخيمة" يستغيثون بـ "المحافظة" من انتهاكات البناء المخالف

الأحد 19/مارس/2017 - 05:06 م
هبة سيد
طباعة
اشتكى عدد من سكان أبراج المؤسسة بمنطقة شبرا الخيمة، في رسالة عاجلة إلى اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، لتعرضهم لظلم بين من قبل مالك عقار سكني، وبناء أبراج مخالفة بالتواطؤ مع موظفي حي شبرا الخيمة، والذي يساعد في تهديد حياة المواطنين بالمنطقة بالخطر.

أوضح أحد السكان أن الأدوار المسموح بها لبناء هذا العقار، هي 5 أدوار فقط، كما جاء بالرخصة الخاصة به، وعلى الرغم من ذلك تم بناء 8 أدوار سكنية، ووجود نية باستكماله إلى 13 دور سكني، بالإضافة إلى عدم ترك مساحات بين العقارين كما ذُكر بالرخصة.

تقدم السكان بالعديد من الشكاوى لرئاسة الحي، ولإسكاتهم، تم إصدار قرار بأن الجزء المبنى أعلاه هذه العمارة هو مدخل لأبراج المؤسسة، وعلى ذلك تم نزول حملة برعاية رئيس الحي، والتي أمرت بوقف البناء، ولكن ما حدث بعدها بيوم واحد فقط، أثار غضب السكان لبناء دور جديد وكأن شيءً لم يكن، بالإضافة للتهديدات التي يتعرضون لها من قبل مالك العقار.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads