المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط تشكيل عصابي يتزعمه أمين شرطة مفصول بــ "الغربية"

الأحد 19/مارس/2017 - 06:44 م
الغربية – محمد علي
طباعة
نجحت مباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا اليوم من إلقاء القبض على عناصر تشكيلا عصابيًا يتزعمه أمين شرطة مفصول ونصاب وسمسارين وأخرين تخصصوا فى إلحاق العمالة من الشباب والسفر الى دول أوربا بواسطة طريقة جديدة "الشبه" مالك الجواز الأصلى بالشخص المزيف مقابل تحصيل مبالغ مالية باهظة.

وكانت معلومات قد وردت للمقدم محمد طلال مفتش مباحث الاموال العامة بوسط الدلتا بقيام أمين شرطة مفصول وآخرين بتكوين تشكيل عصابى لتسفير الشباب الراغب فى العمل فى دول أوربا بأوارق مزورة.

وبعرض المعلومات على المقدمين محمود سامى وسامح قيشار وكيلا مباحث الاموال العامة بوسط الدلتا طلبا تكثيف التحريات عن المتهمين وضبطهم متلبسين بالنصب واستلام أموال من الضحايا.

وكشفت تحقيقات المقدم محمد طلال اتفاق المتهمين مع بعض الأشخاص لتسفيرهم إلى أوربا بعد مقابلة فى شارع البحر بدائرة قسم أول طنطا وتم إعداد كمين للمتهمين، والقى القبض عليهم وعثر بحوزتهم على ختم مطار برج العرب بكود سابق.

كما اعترف المتهمين بانهم استخدموا وسيلة غير مسبوقة لتسفير الشباب تعتمد على جلب جوازات سفر لأشخاص حقيقيين وسافروا بالفعل ويتم الاستعانة بشكل صاحب الجواز والبحث عن أقرب شاب راغب فى السفر يقترب شكله من صاحب الصورة التى على جواز السفر وختمها بالخاتم الذى بحوزة أمين الشرطة المفصول.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بحبس المتهم .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads