المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تطلب التحريات التكميلية حول مقتل مدير تسويق عقاري بأكتوبر

الإثنين 20/مارس/2017 - 02:41 م
حبيبة علي
طباعة
طلبت نيابة أول أكتوبر، بسرعة التحريات التكميلية حول مقتل مدير عام للتسويق العقاري، الذي لقى مصرعه على يد 6 أفراد كان من بينهم ضابط متقاعد وأمين شرطة مفصول بمرور أكتوبر، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين المتورطين فى الواقعة.

كانت النيابة قد أمرت أمس، بحبس الضابط المتقاعد وأمين شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل المتهم الثالث بعدما ثبت عدم تورطه فى الواقعة.

واستمعت النيابة إلى أقوال 3 شهود عيان على واقعة، حيث أدلوا بمواصفات الخاطفين، والسيارة التي استخدمت فى الحادث، كما تم فحص فديو استغاثة المجني عليه بالمارة حالة قيام الخاطفين بوضعه داخل السيارة، التي التقطته كاميرا لأحد المحلات، وبالفحص تبين أنها ماركة "هيونداي"، وتم تحديد مالكها والقبض عليه، والذي تبين أنه صاحب مكتب تأجير سيارات بالعجوزة وأفاد بأنه قام بتأجير السيارة لضابط متقاعد ولم يعلم أنه تم استخدامها في جريمة.

وكشفت التحقيقات أن أسرة المجني عليه قد اتهمت ضابط وأمين شرطة بمرور أكتوبر، باختطافه وقتله بسبب خلافات بينهم في العمل وقرر أحمد شوقي شقيق، سمسار أكتوبر، الذي اختطفه مجهولون وقتلوه يوم الأربعاء الماضي أن أمين شرطة بمرور أكتوبر هو المشتبه الرئيسي في الجريمة حيث كان لشقيقه في الآونة الأخيرة خلافات معه.

وكان اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أكتوبر، يفيد بإبلاغ عدد من الأهالي بمشاهدتهم سيارة تسير في أحد شوارع المنطقة، وخرج من نافذتها شخص حاول الاستنجاد بالمارة، بعدما قام مجهولون بخطفه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads