المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "الإعلانات المضللة وآثارها السلبية" ندوة بالمحلة الكبرى

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 02:05 م
محمد الشوبري
طباعة
عقد مركز إعلام المحلة الكبرى التابع للهيئة العامة للاستعلامات ندوة، اليوم الثلاثاء، بعنوان "الإعلانات المضللة وأثارها السلبية على المجتمع"، وذلك بمقر الوحدة المحلية بشبرا بابل التابعة لمركز المحلة.

تحدث خلال الندوة المهندس محمود المصري، رئيس جمعية حماية المستهلك بالغربية، حول تعريف الإعلانات المضللة وخطورتها، لافتًا إلى كثرة تلك النوعية من الإعلانات في القنوات المختلفة، مؤكدًا أن الكثير منها غير حقيقية ومضرة.

وأكد "المصري"، أن جهاز حماية المستهلك والجمعية تلقى العديد من الشكاوى من المواطنين على مستوى الجمهورية ضد تلك القنوات، ولكن لم يتم التوصل إلى أغلب هؤلاء المعلنين.

وأشار "المصري"، إلى أن المستهلك هو خط الدفاع الأول عن نفسه ضد المنتجين غير الملتزمين، مؤكدًا على ضرورة مبادرة المواطن بالشكوى للجهاز بمجرد تعرضه لأي نوع من الخداع من المنتجين أو مراكز الخدمة والصيانة.

وشدد "المصري"، على أن هناك أسلحة عديدة في يد المستهلك يستطيع من خلالها حماية نفسه وأسرته من جشع وخداع المنتجين والتجار، وفى حالة الرغبة في التواصل مع جهاز حماية المستهلك على رقم 19588.

حضر الندوة عددًا كبيرًا من الأهالي والعاملين بالوحدات الخدمية المختلفة بالقرية، وأشرف عليها أسامة الحويحى مدير مركز إعلام المحلة الكبرى، وأدارها محمود السمري الإعلامي بمركز إعلام المحلة الكبرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads